رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي صبحي يستعد لـ 3 أفلام بعد ولاد رزق 3

علي صبحي
علي صبحي

طرحت الشركة المنتجة لفيلم ولاد رزق 3، البرومو الرسمي للعمل، والمقرر عرضه 12 يونيو الجاري بجميع دور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي.

ويشارك علي صبحي في الجزء الثالث من ولاد رزق ويظهر بشخصية كوري، وهو من أبناء منطقة ولاد رزق، ويشاركهم في العديد من عمليات النصب التي يقومون بها.

أعمال علي صبحي

ومن ناحية أخرى يعيش علي صبحي نشاط سينمائي كبير حيث يشارك في أكثر من عمل الفترة المقبلة، أبرزهم ظهوره كضيف شرف ضمن أحداث فيلم الست، بطولة منى زكي ومحمد فراج وسيد رجب وأحمد خالد صالح وعدد كبير من النجوم ومن إخراج مروان حامد.

كما يشارك أيضاً في في إكس مراتي مع هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن إخراج معتز التوني وإنتاج أحمد بدوي، فيما يشارك في فيلم فرقة الموت من بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، خالد كمال، وأحمد عبدالحميد، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، كما يظهر فى فيلم نجوم الساحل بطولة أحمد داش وأخراج طارق العريان.

قصة ولاد رزق 3

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، حول 5 أشقاء يرتكبون جرائم سرقة، ويقررون التوبة، ولكن يجبرون على القيام بمهمة مصيرية هي الأخطر لهم، وهي سرقة الملاكم البريطاني العالمي تايسون فيوري، وتظهر أسماء جلال بدور مديرة كباريه وهي خطيبة عمرو يوسفويتزوجان في النهاية، بينما يظهر محمد لطفي بشخصية الشربينى والتي قدمها في الجزء الثاني الذي عُرض في 2019، وتم تصوير مشاهد الجزء الثالث ما بين مصر والسعودية.

ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الأخرين إلى العمل، منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة ومحمد لطفي وأسماء جلال، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط