رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جميلة عوض وفيفي عبده تتصدران تريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة

جميلة وأحمد _ فيفي
جميلة وأحمد _ فيفي عبدة

تصدرت جميلة عوض وفيفي عبده تريندات السوشيال ميديا خلال ال 24 ساعة الأخيرة، وذلك لأسباب مختلفة، تنوعت بين احتفال بعقد قران ولوك جديد.

عقد قران جميلة عوض

حيث تصدرت جميلة عوض التريند بعد الإعلان عن عقد قرانها أمس، على المونتير أحمد حافظ، واقتصر عقد القران على أهل العروسين والأصدقاء المقربين.

وكان خبر أبيض أول من انفرد بنشر خبر خطوبة جميلة عوض وأحمد حافظ، رغم تكتم جميلة على الحفل الذي اقتصر على أهلهما والأصدقاء المقربين لهما فقط.

خطوبة جميلة وأحمد

ويعيش الثنائي قصة حب منذ فترة، حبث احتفلا بخطوبتهما في شهر يونيو من عام 2021، قبل أن يتم الإعلان عن عقد قرانهما أمس، ومن المقرر أن يُقام حفل زفافهما الخميس المقبل بحضور أسرة العروسين وبعض من أصدقائهما من الوسط الفني.

أحمد حافظ

وأحمد حافظ واحد من أشهر المونترين في السنوات الأخيرة وأهمهم في شركة أروما، ويعمل في شركة مارفل العالمية حاليًا، وآخر أعماله مع مارفل في مسلسل Moon Knight بطولة أوسكار إيزاك وإيثان هوك وإخراج المصري العالمي محمد دياب.

لوك فيفي عبده

أما فيفي عبده فتصدرت تريندات السوشيال ميديا بعد ظهورها بـ لوك غريب في أحدث إطلالة لها، من جلسة تصوير لصالح إحدى المجلات في دبي، حيث ظهرت بملابس غريبة من اللون البينك، ونظارة شمس سيلفر، واعتمدت على تسريحة شعر غريبة، حيث ارتدت باروكة مرتفعة فوق رأسها.

وظهرت فيفى أيضًا بإطلالتين ارتدت فيهما جاكيت بيج وحذاء أسود وشعرها منسدل خلف ظهرها، وفي الأخير ارتدت جاكيت أسود أنيق ونظارة سوداء، بشعر ناعم ومفرود خلف ظهرها، ومن جانبها رروجت فيفي عبده لجلسة التصوير عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت : اللي يضايقني هخلعه واللي يحبني هدلعه.

جلابية فيفي عبده

وسبق وتصدرت فيفي عبده تريندات السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، وذلك بعد إعلانها التبرع بعائد بيع جلابيتها الشهيرة التي ارتدتها في مسرحية حزمني يا، لصالح مركز راشد لأصحاب الهمم، بعد بيعها بـمبلغ وصل إلى 100 ألف دولار.

تم نسخ الرابط