رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد أحمد ماهر : والدي كان بيعاقبني بالكرباج وكان نفسه يخلف بنت

محمد أحمد ماهر ـ
محمد أحمد ماهر ـ أحمد ماهر

حل محمد أحمد ماهر بصحبة والده ضيفين على برنامج واحد من الناس، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، على قناة الحياة، وتحدث خلال اللقاء عن والده وعلاقته به منذ الطفولة.

محمد أحمد ماهر يتحدث عن والده

وقال محمد أحمد ماهر : الجمهور يحب والدي ويسعد به عندما يشارك في الأعمال التاريخية، ومن أهم أعماله الفرسان والأبطال، كما يعشقه أهالينا في الصعيد.

وأكمل : أحمد ماهر كان يتمنى أن يرزقه الله ببنت لأنها رمز الحنية بالنسبة إليه، ولكن ربنا رزقه بولدين، وعندما كنت صغير كنت أذهب معه إلى المسرح وأشاهده.

عقاب أحمد ماهر لابنه

واختتم : هو أب حنون جدًا وقوي وشديد، وكان بيهزر معايا وأنا طفل كأننا اتنين رجالة، وكان يتمنى أن يراني في أفضل حال، خاصة أنني ابنه الأكبر، لذلك كان يعاقبني لو غلطت بالضرب بالكرباج السوداني، مما جعلني أتحمل المسئولية منذ صغري وأدين بالفضل في ذلك لوالدي.

آخر أعمال أحمد ماهر

يذكر أن آخر أعمال أحمد ماهر كان مسلسل صيد العقارب، الذي شارك في بطولته مع غادة عبدالرازق، وقدم خلاله شخصية والدها، وعُرض العمل في موسم دراما رمضان الماضي 2024.

تفاصيل صيد العقارب

صيد العقارب دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة غادة عبدالرازق، محمد علاء جاميكا، محمود عبدالمغني، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، مجدي بدر، أحمد جمال سعيد، ومحمد علي رزق، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

محمد أحمد ماهر في رمضان 2024

أما محمد أحمد ماهر فكان آخر أعماله مسلسل حق عرب مع أحمد العوضي، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا في موسم رمضان الأخير، وتصدر تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه في رمضان، كما حصد لقب أفضل مسلسل شعبي، حسب استفتاء خبر أبيض، عن الأفضل والأسوأ في دراما الشهر الكريم.

حق عرب، من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، مكون من 30 حلقة، بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، وليد فواز، سلوى عثمان، محمد أحمد ماهر، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، كارولين عزمي، دنيا المصري، وأحمد صيام، والمسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

تم نسخ الرابط