رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد علاء : أنا محظوظ بـ غادة عبدالرازق فى صيد العقارب وكان نفسى أعمل رومانسى معاها

محمد علاء وغادة عبدالرازق
محمد علاء وغادة عبدالرازق

حقق محمد علاء نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي من خلال مسلسل صيد العقارب، الذي شارك في بطولته بجوار غادة عبدالرازق، وتحدث علاء عن تعاونه مع غادة وردود الأفعال التي تلقاها عن المسلسل وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض TV : رد فعل الشارع على صيد العقارب كان كويس جدًا، واخترت المسلسل علشان كان نفسي أعمل رومانسي.

وعن الفرق بين التعاون مع غادة عبدالرازق وأي نجمة أخرى، تابع : حظي حلو إني اشتغلت مع فنانات كتير شاطرين، لكن غادة بتفكر كتير وعلى طول بتسأل، وأنا كنت بفتكر نفسي مزعج وبسأل كتير، لكن طلع في حد زيي عنده شغف، وأضاف : غادة عصبية في النقاش وعندها وجهة نظر، لكن لما بنتفق على حاجة بنعملها، ومش شايف إنها فقدت حاجة من رصيدها.

شاهد الفيديو التالي …

موعد مع الماضي

وينتظر محمد علاء عرض مسلسل موعد مع الماضي، إخراج السدير مسعود، ويشارك فيه كل من آسر ياسين، صبا مبارك، شريف سلامة، محمد ثروت، شيرين رضا، وركين سعد، ومن المفترض أن يعرض على منصة Netflix، وكان يحمل العمل في البداية اسم من قتل نادية، قبل أن تستقر الشركة المنتجة على الاسم النهائي للعمل.

آخر أعمال محمد علاء

وعرض لـ علاء في رمضان 2024 مسلسل صيد العقارب، وكان من بطولة غادة عبدالرازق، رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، مجدي بدر، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، كريم محجوب ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.

كما عرض لـ محمد علاء في فبراير الماضي مسلسل بين السطور، وشارك فيه كل من أحمد فهمي عضو فريق واما وصبا مبارك، ومن إخراج وائل فرج.

وعرُض له في ديسمبر الماضي مسلسل بطن الحوت، الذي ظهر خلاله كضيف شرف، من بطولة محمد فراج، تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، وشارك فيه باسم سمرة، بسمة، أسماء أبواليزيد.

وشارك علاء في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل رسالة الإمام، بطولة خالد النبوي، نضال الشافعي، أروى جودة، سلمى أبو ضيف، ورامز أمير، وكان تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

تم نسخ الرابط