رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم عالماشي لـ علي ربيع يكتفي بـ 14 ألف جنيه إيرادات بالأمس

علي ربيع
علي ربيع

دخل علي ربيع منافسات موسم عيد الفطر الأخير بفيلمه الجديد عالماشي، والذي يشهد تراجعًا على مستوى إيراداته في شباك التذاكر في الفترة الأخيرة.

إيرادات عالماشي

وتذيل فيلم عالماشي بالأمس ترتيب شباك التذاكر، بعدما حقق إيرادات 14 ألف جنيه فقط، واحتل بذلك المركز الأخير خلف فيلم تاني تاني من بطولة غادة عبدالرازق.

قصة عالماشي

عالماشي يدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، ويتناول قصة شاب كسول يجسد شخصيته علي ربيع، اسمه هادي هادي عبدالهادي، ويعمل كول سنتر، ويكتشف فجأة إصابته بمرض نادر يجبره على المشي بشكل مستمر في حياته مما يدخله في أزمات عديدة.

كما يعيش ربيع  قصة حب مع آية سماحة التي تلعب دور نورا وهي مدربة جيم بالعمل، فيما يقدم صلاح عبدالله شخصية والده الذي يتصف بالكسل هو الآخر وورثه عنه علي ربيع.

أبطال عالماشي

والفيلم من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، إنتصار، محمد رضوان، حجاج عبدالعظيم، وعبدالله مشرف، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهيم ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف ومن إخراج محمد الخبيري.

آخر أفلام علي ربيع

يذكر أن آخر أعمال علي ربيع في السينما كان فيلم بعد الشر، الذي عُرض في موسم عيد الفطر 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، قدم خلاله علي ربيع شخصية سولي وهو شاب لا يتحمل المسئولية ويهرب من زوجته في ليلة زفافهما، ثم يعيش قصة حب مع فتاة أخرى، ولكن لا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية.

بعد الشر شارك بجانب علي ربيع في بطولته، أوس أوس، ميرنا نور الدين، رنا رئيس، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، نهال عنبر، وسليمان عيد، والفيلم من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبدالوهاب.

آخر أعمال علي ربيع في الدراما

وعلى مستوى الدراما، عُرض لـ علي ربيع في سبتمبر من العام الماضي 2023 مسلسل نصي التاني، على منصة شاهد، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية.

والمسلسل من بطولة علي ربيع، محمود البزاوي، سلوى عثمان، محمد محمود، وسليمان عيد، واعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم وفاء عامر، ياسمين رئيس، رنا رئيس، ميرنا نور الدين، أسماء أبو اليزيد، وبسنت شوقي، ومن تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد الجنايني.

تم نسخ الرابط