رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ولاد رزق 3 يحصد 170 مليون جنيه في أقل من أسبوعين عرض

ولاد رزق
ولاد رزق

يواصل فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز تحطيم الأرقام القياسية في البوكس أوفيس المصري، منذ بداية عرضه يوم 12 يونيو الجاري، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.

إيرادات ولاد رزق 3

وحافظ ولاد رزق 3 بالأمس على صدارته الشباك، بعدما حقق إيرادات 6 ملايين و33 ألف جنيه، ليصل بذلك إلى 170 مليون جنيه بإجمالي إيراداته خلال أقل من أسبوعين عرض.

ولاد رزق 3 الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية

ويحتل الفيلم المركز الأول في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، بعدما تخطى إيرادات فيلم بيت الروبي لـ كريم عبدالعزيز والذي حقق أكثر من 130 مليون جنيه وقت عرضه في العام الماضي 2023.

ولاد رزق 3 أيضًا تمكن من تحقيق أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، بعدما حصد 23 مليون و113 ألف جنيه في ثالث أيام عيد الأضحى الأخير.

قصة ولاد رزق 3

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، حيث يتناول قصة أشقاء ينفذون عمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، ويعمل كل منهم في مجال مختلف، لكن يعودوا مجددًا لتنفيذ مهمة إجرامية أخيرة كبيرة، وهي سرقة الساعة التي يفوز بها الملاكم العالمي تايسون فيوري خلال الأحداث، ويلعب أحمد عز شخصية رضا رزق وهو الشقيق الأكبر بين ولاد رزق وقائد عملياتهم الإجرامية.

نجوم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 يضم نخبة من النجوم بجانب أحمد عز، منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، وعلي صبحي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، ورزان مغربي، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أحمد عز في العرض الخاص للفيلم

يذكر أن أحمد عز سبق وتحدث عن التعاون الفني بين مصر والسعودية خلال العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 في السعودية، وقال : الأفلام المصرية طول عمرها فيها شراكة سعودية، حتى وإن كانت هذه الشراكة غير مباشرة، وفيلم ولاد رزق 3 يعد أول شراكة حقيقية.

أما عن وجود ممثلين سعوديين في الأجزاء المقبلة، علق عز : الفن ليس له علاقة بالجنسية سواء مصرية أو سعودية، ومن الوارد أن يشارك نجوم سعوديين في الأجزاء المقبلة، لأن الهدف نجاح العمل.

تم نسخ الرابط