رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الأعلى في تاريخ السينما .. ولاد رزق 3 يتخطى بيت الروبي ويحقق 133 مليون في 9 أيام

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

يواصل ولاد رزق 3 تحقيق أرقامه القياسية في شباك التذاكر، حيث حقق أمس إيرادات بلغت 19 مليون جنيه و060 ألف و272 جنيه، ليبلغ إجمالي إيراداته ما يقرب من 133 مليون جنيه، خلال 9 أيام، ليكون الأعلى في تاريخ السينما، ويتخطى بذلك فيلم بيت الروبي.

أرقام ولاد رزق 3 القياسية

وحطم فيلم ولاد رزق 3 في أول أيام عيد الأضحى 2024 رقم قياسي لأعلى فيلم تحقيقًا للإيرادات خلال يوم واحد والذي كان من نصيب بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز، حيث جمع أكثر من 10 ملايين جنيه يوم 1 يوليو 2023 في موسم أفلام عيد الأضحى.

قصة وأبطال ولاد رزق 3

تدور أحداث ولاد رزق 3 في إطار أكشن تشويقي، حيث يتناول قصة أشقاء يقومون بعدة عمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، ويعمل كل منهم في مجال مختلف، لكن يعودون مجددًا لتنفيذ مهمة إجرامية أخيرة كبيرة.

والعمل يشارك به عدد من النجوم والنجمات منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، وأسماء جلال، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، منهم كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، الملاكم العالمي تايسون فيوري، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني ومن إخراج طارق العريان.

ميزانية فيلم ولاد رزق 3

يذكر أن ولاد رزق 3 بلغت ميزانية إنتاجه تكلفه ضخمة، بسبب استخدام كاميرات ومعدات حديثة في تصويره، غير متوفرة إلا في عدد من أفلام هوليوود المهمة، منها كاميرا متوفر منها فقط 40 نسخة في العالم، وهو ما جعل صورة العمل ذات جودة عالية جدًا على طريقة أفلام عالمية استعملت بها نفس الكاميرا.

كذلك استعان صناع الفيلم بمصممين معارك عالميين لتقديم مشاهد الأكشن في العمل والتي تأتي بتقنيات حديثة لم تُقدم من قبل بأفلام العالم العربي، وذلك من قبل دعم من هيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

الشراكة المصرية السعودية

وسبق وتحدث أحمد عز عن الشراكة الفنية بين الأفلام المصرية والسعودية، وقال خلال العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 في السعودية : الأفلام المصرية طول عمرها فيها شراكة سعودية، حتى وإن كانت غير مباشرة، وفيلم ولاد رزق 3 يعد أول شراكة حقيقية.

وعن وجود ممثلين سعوديين في الأجزاء المقبلة، قال : الفن ليس له علاقة بالجنسية سواء مصرية أو سعودية، ومن الوارد أن يشارك نجوم سعوديين في الأجزاء المقبلة، لأن الهدف نجاح العمل.

تم نسخ الرابط