رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيفي عبده وهيدي كلوم والأميرة ديانا .. كواليس فساتين مهرجان كان

فيفي عبده - هيدي
فيفي عبده - هيدي كلوم - الأميرة ديانا

كشفت نهلة طاهر خلال برنامج Look Show، الذي يُعرض عبر خبر أبيض TV، عن كواليس وقصص فساتين عدد من النجمات في مهرجان كان 2024، والذي أقيم في الفترة من 14 لـ 25 مايو، وقالت : طبعا من غير كلام كان في فساتين كتير مميزة زي فستان يسرا وريا أي راشد وسلمى أبو ضيف والمخرجة اللبنانية نادين لبكي، ومسك الختام كانت ياسمين صبري وهنا الزاهد.

وتابعت : الأهم إن الجانب العربي كان مسيطر بشدة، مش بس على مستوى الحضور والمشاهير، لا كمان على مستوى المصممين العرب اللي كان لهم حضور كبير في كان، واستعان بيهم نجمات كتير في المهرجان، منهم هيدي كلوم اللي تألقت بفستان باللون الأحمر خطف أنظار المتابعين، وكان بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني سعيد قبيصي.

شاهد الحلقة كاملة …

وأضافت : كمان النجمة العالمية جين فوندا اختارت إطلاله كلاسيكية باللون الأسود من تصميم اللبناني إيلي صعب، أما العارضة الأسترالية شانينا شايك فارتدت فستان باللون الأحمر بتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

كما أشارت نهلة طاهر خلال الحلقة لعدد من الإطلالات لكبار النجمات في كان على مدار السنوات الماضية، منها إطلالة الأميرة ديانا، عام 1987، وأيضًا إطلالة فاتن حمامة وبيلا حديد وفيفي عبده، وغيرهن.

موضة 2024

وتحدثت نهلة طاهر في حلقة ماضية عن الموضة التي انتهت في 2024، وقالت : لما نتكلم عن الموضة اللي انتهت في 2024، أول حاجة هتيجي في بالنا الـ سكيني جينز، وده مبقاش حلو إن البنات تلبسه لأنه بيخلي شكل اللوك غير مناسب، كمان الجينزالمقطع مبقاش موضة وبيقلل من شكل اللبس بشكل عام، وكمان الجينز اللي فيه كذا لون مبقاش موضة السنة دي، واللي طالع موضة هو الـ Wide leg جينز، وهو البنطلون اللي رجله نازلة على واسع، وكان الجينز الـ Straight fit والبنطلون الباجي.

عالم الفاشون والموضة

Look Show يهتم بكل ما يتعلق بالمرأة، على سبيل المثال طريقة العناية بالشعر والحفاظ عليه مع تغير الفصول، كما يدخل عالم مصممين الأزياء والموضة وأحدث الصيحات العالمية وكيف تختار المرأة ما يناسبها بعيدًا عن التريند، كما يقدم نصائح عن الروتين اليومي للعناية بالبشرة، وكيفية الحفاظ على الرشاقة خاصة مع الحمل والولادة وكل المتغيرات التي تطرأ عليها مع مختلفة.

شاهد الفيديو …

ويتناول برنامج Look Show أيضًا تجارب النجوم والمشاهير ونصائحهم للحفاظ على رشاقتهم ومظهرهم، خاصة مع الظهور المتواصل واليومي لهم سواء في لوكيشن التصوير أو البرامج التي يطلون من خلالها على جمهورهم.

تم نسخ الرابط