رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عز : بعمل عروض مسرحية في السعودية من 3 سنين وبحس إني موجود في بيتي بالمملكة

أحمد عز
أحمد عز

تحدث أحمد عز عن عمله في المملكة العربية السعودية وتقديمه عدد من المسرحيات هناك، كما كشف كواليس فيلمه ولاد رزق 3 الذي يُعرض حاليًا في السينمات، وذلك خلال لقائه مع برنامج يحدث في مصر، على قناة mbc مصر.

ولاد رزق

وقال أحمد عز : ولاد رزق رحلة بدأت منذ 10 سنوات، وحدثت بيننا ألفة منذ أن قدمنا الجزء الأول منه مع مخرج كبير مثل طارق العريان، ولكن الجزء الثالث هو أصعب الأجزاء، لأن الغرض منه كان أن نقفز بسقف الإنتاج وجودة العمل، وتحقق ذلك بشكل مميز والفيلم هذه المرة مختلف.

تقديم أجزاء جديدة من ولاد رزق

وواصل : أتمنى تقديم الجزء الرابع والخامس من ولاد رزق، وأوجه الشكر لهيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ على الدعم الكبير الذي قدمه للفيلم، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجميع.

وأضاف : كل شئ كان سهل ومتيسر خلال تصويرنا للفيلم في السعودية، وكل ما نحلم به كان يحدث، لدرجة أن فريق مصممي الأكشن للفيلم وهو نفس الفريق الذي عمل في فيلم Mission Impossible، وأتمنى أن تكون هناك سلسلة من فيلم ولاد رزق وسيكون ذلك إضافة إلى تاريخي مثلما يحدث في هوليوود بأفلام Fast & Furious.

عمل أحمد عز في السعودية

وعن العمل في السعودية، تابع : أنا بعمل عروض مسرحية في السعودية من قبل أن أصور فيلم ولاد رزق من حوالي سنتين أو ثلاثة، وعمري ما خرجت بره القاهرة وروحت الرياض أو جدة أو غيرها من المدن من غير ما أحس إني في بيتي.

واختتم أحمد عز حديثه : الناس في المملكة يفتحون بيوتهم لنا ويستقبلوننا بها وأشعر أنني في بلدي، وأشكرهم على هذه الحفاوة والتقدير وننتظرهم في مصر حتى نرد جزء من هذا الكرم.

قصة وأبطال ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 يدور في إطار أكشن تشويقي يتناول قصة أشقاء يقومون بعمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، قبل أن يعودوا مجددًا لتنفيذ مهمة أخيرة كبيرة.

والعمل يضم نخبة من النجوم مع أحمد عز، منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين أمين، إياد نصار، أسماء جلال، علي صبحي، ومحمد لطفي، فيما يظهر كريم عبدالعزيز ضيف شرف، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط