رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طارق العريان عن ولاد رزق 3 : حذفنا 20 دقيقة من الجزء الثالث وانتظروا جزء رابع قوي

طارق العريان
طارق العريان

تُقام حاليًا فعاليات المؤتمر الصحفي لفيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز وإخراج طارق العريان، حيث يحتفل صناع الفيلم بعرضه بدءًا من الغد الأربعاء بدور العرض السينمائي، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى.

طارق العريان يعلن تقديم جزء رابع من ولاد رزق

وأعلن طارق العريان تقديم جزء رابع من ولاد رزق، حيث قال على هامش المؤتمر الصحفي للفيلم : انتظروا جزء رابع من ولاد رزق، وأرى أن العلاقات بين الأبطال هي سبب نجاح الفيلم.

تفاصيل ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 يدور في إطار أكشن تشويقي، يتناول قصة أشقاء يقومون بعمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، قبل أن يعودوا مجددًا لتنفيذ مهمة أخيرة كبيرة، ويجسد أحمد عز شخصية رضا رزق وهو الشقيق الأكبر بين ولاد رزق ويقود عملياتهم الإجرامية.

ويسعى أحمد عز وأشقائه خلال أحداث العمل لسرقة ساعة الملاكم العالمي تايسون فيوري، وذلك خلال مشاركته في بطولة مهمة ضمن فعاليات موسم الرياض، وستكون هذه هي العملية الإجرامية الأخيرة لـ ولاد رزق قبل أن يتوبوا.

والفيلم يشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وتم تصويره مشاهده ما بين مصر والسعودية، خاصة ضمن فعاليات موسم الرياض.

أبطال ولاد رزق 3

ولاد زرق 3 من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، وعلي صبحي، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى هذا الجزء منهم آسر ياسين وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة ومحمد لطفي وأسماء جلال.

ضيوف شرف ولاد رزق 3

كما يظهر عدد من ضيوف الشرف خلال الفيلم منهم تايسون فيوري وكريم عبدالعزيز وأحمد فهمي وفيدرا، بالإضافة إلى نيكول سعفان زوجة مخرج العمل طارق العريان التي تظهر لأول مرة كممثلة في العمل، ومن تأليف صلاح الجهيني وإنتاج طارق العريان وموسى عيسى.

تركي آل الشيخ يتحدث عن جزء رابع من الفيلم

يذكر أن المستشار تركي آل شيخ، قد كشف منذ أيام عن نيته دعم الجزء الرابع من فيلم ولاد رزق، وكتب عبر حسابه على فيسبوك : يا ليت القائمين على فيلم ولاد رزق ميتأخروش علينا بالجزء الرابع ومستعدون لدعمه بشكل أكبر، الكورة في ملعب المخرج الكبير طارق العريان وصلاح الجهيني والفنان الكبير أحمد عز ونجوم الفيلم.

وأضاف آل الشيخ : أتمنى رؤية النجم الكبير كريم عبدالعزيز في دور كبير في الفيلم، احنا جاهزين هل أنتم جاهزين يا فريق الفيلم؟، أتمنى أشوفه آخر 2025.

تم نسخ الرابط