رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. ماذا حقق أحمد عز في السينما قبل ولاد رزق 3؟

أحمد عز
أحمد عز

أيام تفصلنا عن عرض فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، حيث من المقرر عرض العمل بدور العرض السينمائي، يوم 12 يونيو الجاري، وذلك قبل 4 أيام على بداية عيد الأضحى المبارك، ليدخل بذلك ولاد رزق المنافسة مبكرًا بغرض تحقيق أعلى إيرادات ممكنة، خاصة أن عز يعد من أكثر النجوم تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

إجمالي إيرادات أحمد عز

ويبلغ إجمالي ما حصده أحمد عز في تاريخه السينمائي منذ أن بدأ تقديم البطولات المطلقة حتى الآن أكثر من 565 مليون جنيه، بدأها بفيلم ملاكي إسكندرية الذي جمع 11 مليون جنيه في 2005، ثم توالت بعدها الأعمال السينمائية التي حقق بها أعلى الإيرادات في الشباك.

أكثر الأفلام تحقيقًا للإيرادات لـ أحمد عز

ويعد فيلم كيرة والجن الذي قدمه أحمد عز في بطولة مشتركة مع كريم عبدالعزيز في 2022 هو أكثر الأفلام تحقيقًا للإيرادات في مسيرته، حيث حقق العمل وقتها إيرادات 120 مليون جنيه، ويأتي بعده ولاد رزق الذي عُرض في 2019 وجمع إيرادات تخطت الـ 100 مليون جنيه، ثم فيلم الممر في نفس العام 2019 بإيرادات اقتربت من 75 مليون جنيه.

تفاصيل ولاد رزق 3

يذكر أن فيلم ولاد رزق 3 يأتي بعد نجاح الجزأين السابقيين من العمل، ويختلف عنهما بسبب دعم هيئة الترفيه السعودية له، وتوفير إمكانيات عالية لخروج الصورة ومشاهد الأكشن بجودة عالية، وتم تصوير مشاهده ما بين مصر والسعودية خلال فعاليات موسم الرياض 2023.

وتم  استخدام كاميرات ومعدات وتقنيات حديثة في تصوير الفيلم، غير متوفرة إلا في بعض أفلام هوليوود المهمة، منها كاميرا متوفر منها فقط 40 نسخة في العالم، مما يجعل صورة العمل ذات جودة عالية جدًا على طريقة أفلام عالمية استعملوا بها نفس الكاميرا منها Barbie وJoker وJohn wick وغيرها.

قصة ولاد رزق 3 وأبطاله

ولاد رزق 3 ، يدور في إطار أكشن تشويقي، حول 5 أشقاء يرتكبون جرائم سرقة، ويقررون التوبة، ولكن يجبرون على القيام بمهمة مصيرية هي الأخطر لهم، وهي سرقة الملاكم البريطاني العالمي تايسون فيوري أثناء إحدى مبارياته المهمة.

والعمل من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى الفيلم منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة ومحمد لطفي وأسماء جلال، كما يظهر كريم عبدالعزيز وأحمد فهمي ضيفي شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
تم نسخ الرابط