رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المستشار تركي آل الشيخ : مستعدون لدعم جزء رابع من ولاد رزق وأتمنى مشاركة كريم عبدالعزيز بدور كبير

المستشار تركي آل
المستشار تركي آل الشيخ ـ كريم عبدالعزيز ـ ولاد رزق

أيام قليلة تفصلنا عن عرض الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق من بطولة أحمد عز، والذي يشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

تركي آل شيخ ينوي دعم ولاد رزق 4

وكشف آل الشيخ استعداده لدعم الجزء الرابع من الفيلم إذا تم تقديمه، حيث كتب عبر حسابه على فيسبوك : يا ليت القائمين على فيلم ولاد رزق ميتأخروش علينا بالجزء الرابع ومستعدون لدعمه بشكل أكبر، الكورة في ملعب المخرج الكبير طارق العريان وصلاح الجهيني والفنان الكبير أحمد عز ونجوم الفيلم.

وواصل : أتمنى رؤية النجم الكبير كريم عبدالعزيز في دور كبير في الفيلم، احنا جاهزين هل أنتم جاهزين يا فريق الفيلم؟، أتمنى أشوفه آخر 2025.

موعد عرض ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 يُعرض في دور العرض السينمائي يوم 12 يونيو الجاري، وينافس ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، ويأتي بشكل مختلف عن الجزأين السابقين في 2015 و2019، حيث يشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ويحظى الفيلم بحملات دعائية ضخمة واهتمام إعلامي كبير.

تفاصيل ولاد رزق 3

والفيلم تم تصويره مشاهده ما بين مصر والسعودية، خاصة ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث يخطط عز ورفاقه خلال الأحداث لسرقة ساعة الملاكم العالمي تايسون فيوري الذي يخوض مباراة ملاكمة مهمة في الرياض.

ويتناول ولاد رزق، قصة رضا رزق الذي يقدم دوره أحمد عز وأشقائه الذين تركوا الإجرام، ولكن قرروا العودة مجددًا إليه، لتنفيذ مهمة وحيدة كبيرة سيتوبون بعدها، ويستعينون في مهمتهم بـ آسر ياسين الذي يلعب دور الشايب.

أبطال ولاد رزق 3

والفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، وعلي صبحي، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى هذا الجزء منهم آسر ياسين وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة ومحمد لطفي وأسماء جلال.

كما يظهر تايسون فيوري وكريم عبدالعزيز وأحمد فهمي وفيدرا ضيوف شرف في الفيلم، بالإضافة إلى نيكول سعفان زوجة مخرج العمل طارق العريان التي تظهر لأول مرة كممثلة في الفيلم، ومن تأليف صلاح الجهيني وإنتاج طارق العريان وموسى عيسى.

تم نسخ الرابط