رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

برومو ولاد رزق 3 يقترب من 2 مليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة

مشهد من فيلم ولاد
مشهد من فيلم ولاد رزق 3

طُرح أول أمس الثلاثاء الإعلان الرسمي لفيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، والمقرر عرضه بالسينمات بدءًا من يوم 12 يونيو الجاري، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك المقبل.

إعلان ولاد رزق 3

وتصدر الفيلم تريندات السوشيال ميديا بعد ساعات على طرحه إعلانه، كما اقترب الإعلان من حصد 2 مليون مشاهدة عبر منصات السوشيال ميديا في أقل من 48 ساعة على طرحه.

وظهر خلال إعلان ولاد رزق 3، عدد من مشاهد الأكشن التي ظهرت بجودة عالية، وأوضح الإعلان استعداد أحمد عز وأشقائه لتنفيذ مهمة جديدة بالتعاون مع آسر ياسين ومحمد ممدوح، على أن يعتزلوا الإجرام بعدها.

ميزانية ضخمة لإنتاج ولاد رزق 3

والعمل يأتي بشكل مختلف عن الجزأين السابقين في 2015 و2019، حيث يشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ويحظى الفيلم بحملات دعائية ضخمة واهتمام إعلامي كبير، خاصة بعد الإعلان عن ميزانيته الإنتاجية الضخمة التي وصلت إلى 8 ملايين دولار، مما يعد رقمًا ضخمًا بالنسبة لإنتاج فيلم عربي.

تفاصيل ولاد رزق 3

وتم تصوير مشاهد ولاد رزق 3 ما بين مصر والسعودية، خاصة ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث يخطط عز ورفاقه خلال الأحداث لسرقة ساعة الملاكم العالمي تايسون فيوري الذي يخوض مباراة ملاكمة مهمة في الرياض.

قائمة أبطال وضيوف شرف ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، وعلي صبحي، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى هذا الجزء منهم آسر ياسين وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة ومحمد لطفي وأسماء جلال.

أيضًا يظهر تايسون فيوري وكريم عبدالعزيز وأحمد فهمي وفيدرا ضيوف شرف في الفيلم، بالإضافة إلى نيكول سعفان زوجة مخرج العمل طارق العريان التي تظهر لأول مرة كممثلة في الفيلم، ومن تأليف صلاح الجهيني وإنتاج طارق العريان وموسى عيسى.

أحمد عز في السينما

يذكر أن أحمد عز يملك رصيدًا سينمائيًا كبيرًا، حيث حصد بإجمالي إيرادات أفلامه السابقة أكثر من نصف مليار جنيه، ويسعى لكسر أرقامه في الشباك من خلال فيلم ولاد رزق 3، الذي يرشحه عدد من النقاد والمتخصصين والجمهور لجمع أرقام عالية على مستوى الشباك.

تم نسخ الرابط