رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ولاد رزق 3 .. أحمد عز وأشقائه يسرقون تايسون فيوري في مهمتهم الإجرامية الأخيرة

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

ينافس فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وذلك بعدما حقق الجزأين الأول والثاني من العمل في 2015 و2019 نجاحًا كبيرًا.

قصة ولاد رزق 3

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي يتناول قصة أشقاء يقومون بعمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، قبل أن يعودوا مجددًا لتنفيذ مهمة أخيرة كبيرة.

ويجسد أحمد عز شخصية رضا رزق وهو الشقيق الأكبر بين ولاد رزق ويقود عملياتهم الإجرامية، فيما يقدم عمرو يوسف شخصية ربيع رزق وهو شقيق أحمد عز.

أما آسر ياسين فيجسد شخصية الشايب ويستعين به عز في مهمته الجديدة مع إخوته، ويقدم محمد ممدوح دور رؤوف وهو ضابط مفصول وصديق ولاد رزق ويشير عليهم بسرقة ساعة تايسون فيوري خلال الأحداث، فيما يلعب كريم قاسم دور رمضان رزق وهو الشقيق الأصغر بين ولاد رزق.

كما تواصل نسرين أمين تقديم شخصيتها حنان زوجة أحمد عز، ويجسد سيد رجب شخصية المعلم صقر وهو تاجر مخدرات ويدخل في صراعات مع أحمد عز وأشقائه، أما علي صبحي فينضم إلى شلة ولاد رزق ويتعاون معهم في عملياتهم، وتلعب أسماء جلال دور مديرة كباريه وزوجة عمرو يوسف.

تفاصيل ولاد رزق 3

ولاد رزق 3 يشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ويحظى الفيلم بحملات دعائية ضخمة واهتمام إعلامي كبير، وتم تصويره مشاهده ما بين مصر والسعودية، خاصة ضمن فعاليات موسم الرياض.

أبطال وضيوف شرف ولاد رزق 3

والفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، وعلي صبحي، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى هذا الجزء منهم آسر ياسين وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة ومحمد لطفي وأسماء جلال.

أيضًا يظهر تايسون فيوري وكريم عبدالعزيز وأحمد فهمي وفيدرا ضيوف شرف في العمل، بالإضافة إلى نيكول سعفان زوجة مخرج العمل طارق العريان التي تظهر لأول مرة كممثلة في الفيلم، ومن تأليف صلاح الجهيني وإنتاج طارق العريان وموسى عيسى.

فيلم جديد لـ أحمد عز

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد عز تحديد موعد عرضه فيلمه فرقة الموت، والذي تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي، ويشارك في بطولته آسر ياسين، منة شلبي، بيومي فؤاد، سماح أنور، فريدة سيف النصر، وعصام عمر، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
10
10
11
11
تم نسخ الرابط