رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية القاضية من فيلم ولاد رزق 3 تنافس على تريند يوتيوب بعد ساعات من طرحها

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

طرحت الشركة المنتجة لفيلم ولاد رزق 3 الأغنية الدعائية للعمل، وجاءت على طريقة المهرجانات، وحملت اسم القاضية، للمؤدي إسلام شندي، واستطاعت الأغنية أن تحقق نجاحًا كبيرًا بعد طرحها، حيث نافست على تريند يوتيوب.

كذلك روجت الشركة المنتجة للعمل للأغنية عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت : ميتخافش علينا عشان إحنا بيتخاف مننا.

العرض الخاص للعمل

واحتفل نجوم العمل أمس بالعرض الخاص للفيلم، بمركز المنارة للمؤتمرات في التجمع الخامس، بحضور عدد من النجوم والمنتجين، وأبطال العمل، ومنهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، المنتج موسى عيسى، المخرج طارق العريان وزوجته نيكول سعفان، محمد لطفي، ماجد المصري، حلا شيحة، أسماء جلال، ميرهان حسين، هاجر السراج، نسرين أمين، سيد رجب، يسرا اللوزي، محمد الشرنوبي، فراس سعيد، الكاتب أحمد مراد، المخرج رامي إمام، شيكو، رزان مغربي، فيدرا، حنان يوسف، وغيرهم.

أحداث ولاد رزق 3

وتدور أحداث ولاد رزق 3 في إطار أكشن تشويقي، حول أشقاء، يرتكبون عدد من العمليات الإجرامية، لكنهم يتوبون، قبل عودتهم مرة أخرى لتنفيذ مهمة كبيرة، ويجسد أحمد عز دور رضا وهو الشقيق الأكبر لولاد رزق ويقود عملياتهم الإجرامية، فيما يجسد عمرو يوسف شخصية ربيع وهو شقيق أحمد عز خلال الأحداث.

ويجسد آسر ياسين شخصية الشايب الذي يستعين أحمد عز به في مهمته الجديدة مع إخوته، ويقدم محمد ممدوح شخصية رؤوف وهو ضابط مفصول وصديق ولاد رزق ويشير عليهم بسرقة ساعة تايسون فيوري خلال أحداث العمل، بينما يجسد كريم قاسم دور رمضان وهو الشقيق الأصغر بين ولاد رزق.

كذلك تواصل نسرين أمين تقديم شخصية حنان زوجة أحمد عز، ويجسد سيد رجب شخصية المعلم صقر، وهو تاجر مخدرات يدخل في صراعات مع ولاد رزق، أما علي صبحي فينضم إلى شلة ولاد رزق ويتعاون معهم في عملياتهم، وتلعب أسماء جلال دور مديرة كباريه وزوجة عمرو يوسف.

حملات فيم ولاد رزق

ويشهد فيلم ولاد رزق 3 دعمًا من هيئة الترفيه في السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ويحظى الفيلم بحملات دعائية ضخمة واهتمام إعلامي كبير، وتم تصويره بين مصر والسعودية.

أبطال وضيوف شرف العمل

والعمل من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، وعلي صبحي، وينضم عدد من النجوم والنجمات الآخرين إلى هذا الجزء منهم آسر ياسين وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة ومحمد لطفي وأسماء جلال.

ويظهر تايسون فيوري وكريم عبدالعزيز وأحمد فهمي وفيدرا ضيوف شرف في العمل، بالإضافة إلى نيكول سعفان زوجة مخرج العمل طارق العريان التي تظهر لأول مرة كممثلة في الفيلم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإنتاج طارق العريان وموسى عيسى.

تم نسخ الرابط