رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

موسى عيسى في المؤتمر الصحفي لفيلم ولاد رزق 3 : أحمد الفيشاوي لم يشارك بسبب انشغاله بتصوير فيلمين

أحمد الفيشاوي - موسى
أحمد الفيشاوي - موسى عيسى

تحدث موسى عيسى منتج فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز عن كواليس التحضير للعمل، كما كشف سبب غياب أحمد الفيشاوي عن المشاركة في الفيلم على الرغم من كونه أحد الأبطال الأساسيين في الجزأين السابقين.

سبب غياب أحمد الفيشاوي عن ولاد رزق 3

وقال موسى عيسى على هامش المؤتمر الصحفي لفيلم ولاد رزق 3 المُقام حاليًا : أحمد الفيشاوي لم يشارك في ولاد رزق 3 لانشغاله بتصوير فيلمين آخرين في نفس الوقت.

تفاصيل ولاد رزق 3

ولاد رزق 3 من المقرر عرضه بالسينمات غدًا الأربعاء، لينافس ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، ويأتي العمل بشكل مختلف عن الجزأين السابقين، ويشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

قصة ولاد رزق 3

والفيلم تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي، يتناول قصة أشقاء يقومون بعمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، قبل أن يعودوا مجددًا لتنفيذ مهمة أخيرة كبيرة، ويجسد أحمد عز شخصية رضا رزق وهو الشقيق الأكبر بين ولاد رزق ويقود عملياتهم الإجرامية.

ويسعى أحمد عز وأشقائه عمرو يوسف وكريم قاسم خلال أحداث العمل لسرقة ساعة الملاكم العالمي تايسون فيوري، وذلك خلال مشاركته في بطولة مهمة ضمن فعاليات موسم الرياض، وستكون هذه هي العملية الإجرامية الأخيرة لـ ولاد رزق قبل أن يتوبوا.

أبطال ولاد رزق 3

والفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، وعلي صبحي، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى هذا الجزء منهم آسر ياسين وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة ومحمد لطفي وأسماء جلال.

ويشهد هذا الجزء من ولاد رزق ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم تايسون فيوري وكريم عبدالعزيز وأحمد فهمي وفيدرا، بالإضافة إلى نيكول سعفان زوجة مخرج الفيلم طارق العريان التي تظهر لأول مرة كممثلة في العمل، ومن تأليف صلاح الجهيني وإنتاج طارق العريان وموسى عيسى.

تقديم جزء رابع من الفيلم

يذكر أن المخرج طارق العريان أعلن منذ قليل عن الاستعداد لتقديم جزء رابع من ولاد رزق، وقال على هامش المؤتمر الصحفي للفيلم أيضًا : انتظروا جزء رابع من ولاد رزق، وأرى أن العلاقات بين الأبطال هي سبب نجاح الفيلم.

تم نسخ الرابط