رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عز في المؤتمر الصحفي لـ ولاد رزق : أشكر المستشار تركي آل الشيخ وطارق العريان سندنا

أحمد عز _ المستشار
أحمد عز _ المستشار تركي آل الشيخ _ طارق العريان

انطلقت، منذ قليل، فعاليات المؤتمر الصحفي لعرض فيلم ولاد رزق 3، بحضور عدد من أبطال وصناع العمل، وتحدث أحمد عز عن كواليس تصوير الفيلم، ودور هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ في دعمه لكي يخرج بالمستوى العالمي.

وقال أحمد عز : بحب فيلم ولاد رزق جدا، والجزء الجديد مختلف بشكل كبير عن الجزأين السابقين، لأنه اتنفذ بتقنيات متطورة جدًا وغير مسبوقة في السينما المصرية، وذلك في ظل الدعم الضخم الذي تلقاه المشروع من قبل هيئة الترفيه السعودية، لضمان خروجه بمستوى عالمي، وده أضاف الكثير للعمل على مستوى القصة والصورة والصوت وكل شئ، وبشكر المستشار تركي آل الشيخ على هذا الدعم.

وتابع : أكتر حاجة تهمني في أي عمل هي إنه يكون فيه ورق كويس ومخرج كويس، والمخرج طارق العريان سندنا علشان نعمل فيلم عالمي، وولاد رزق من أروع وأحلى اللوكيشنات اللي اشتغلت فيها وبتمنى نعمل الجزء الرابع والخامس.

قصة وأحداث ولاد رزق 3

وتدور أحداث العمل في إطار أكشن تشويقي يتناول قصة أشقاء يقومون بعمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، قبل عودتهم مجددًا لتنفيذ مهمة أخيرة كبيرة.

ويجسد أحمد عز شخصية رضا رزق وهو الشقيق الأكبر لولاد رزق ويقود عملياتهم الإجرامية، فيما يقدم عمرو يوسف شخصية ربيع رزق وهو شقيق أحمد عز خلال الأحداث.

شخصيات الفيلم

كما يجسد آسر ياسين شخصية الشايب الذي يستعين به عز في مهمته الجديدة مع إخوته، ويقدم محمد ممدوح شخصية رؤوف وهو ضابط مفصول وصديق ولاد رزق ويشير عليهم بسرقة ساعة تايسون فيوري خلال الأحداث، فيما يجسد كريم قاسم دور رمضان وهو الشقيق الأصغر بين ولاد رزق.

وتواصل نسرين أمين تقديم شخصية حنان زوجة أحمد عز، ويجسد سيد رجب شخصية المعلم صقر، تاجر مخدرات يدخل في صراعات مع أحمد عز وأشقائه، أما علي صبحي فينضم إلى شلة ولاد رزق ويتعاون معهم في عملياتهم، وتلعب أسماء جلال دور مديرة كباريه وزوجة عمرو يوسف.

أبطال ولاد رزق 3

ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، وعلي صبحي، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى هذا الجزء منهم آسر ياسين وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة ومحمد لطفي وأسماء جلال.

كما يظهر تايسون فيوري وكريم عبدالعزيز وأحمد فهمي وفيدرا ضيوف شرف في العمل، بالإضافة إلى نيكول سعفان زوجة مخرج العمل طارق العريان التي تظهر لأول مرة كممثلة في الفيلم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإنتاج طارق العريان وموسى عيسى.

تم نسخ الرابط