رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد علاء ينضم لأبطال مسلسل وتر حساس مع صبا مبارك وإنجى المقدم وهيدى كرم

محمد علاء -  هيدي
محمد علاء - هيدي كرم - صبا مبارك - إنجي المقدم

تواصل صبا مبارك وإنجي المقدم وهيدي كرم التحضير للمسلسل الجديد وتر حساس، وعلم خبر أبيض أن محمد علاء جاميكا انضم لأبطال العمل، وبدأ التحضير للشخصية التي يظهر بها ضمن الأحداث.

مسلسل وتر حساس، مكون من 45 حلقة، ويدور في إطار تشويقي رومانسي حول 3 سيدات، ويجسد تميم عبده دور والد إنجي المقدم ويظهر أحمد جمال سعيد بدور شقيقها، فيما تقدم عايدة فهمي دور والدة صبا، وتظهر هاجر عفيفي بشخصية شقيقتها، ومن المقرر بدء التصوير المسلسل بعد العيد بأسبوعين.

أبطال وتر حساس

وتر حساس، بطولة صبا مبارك، محمد علاء، إنجي المقدم، هيدي كرم، تميم عبده، عايدة فهمي، أحمد جمال سعيد، هاجر عفيفي، أحمد غزي وأحمد عبدالوهاب ومن تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

موعد مع الماضي

وينتظر محمد علاء عرض مسلسل موعد مع الماضي، إخراج السدير مسعود، ويشارك فيه كل من آسر ياسين، صبا مبارك، شريف سلامة، محمد ثروت، شيرين رضا، وركين سعد، ومن المفترض أن يعرض على منصة Netflix، وكان يحمل العمل في البداية اسم من قتل نادية، قبل أن تستقر الشركة المنتجة على الاسم النهائي للعمل.

آخر أعمال محمد علاء

وعرض لـ علاء في رمضان 2024 مسلسل صيد العقارب، بطولة غادة عبدالرازق، رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، مجدي بدر، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، كريم محجوب ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.

أحدث أعمال صبا مبارك

ومن ناحية أخرى، عرض لـ صبا مبارك في السينمات مؤخراً فيلم السرب من بطولة أحمد السقا، ويحقق العمل نجاحًا ملحوظًا في السينمات، حيث يتصدر ترتيب الشباك منذ بداية عرضه في مايو الماضي.

السرب من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية الدرامية، يتناول أحداث حقيقية، ويشارك في بطولته نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، ومحمد فراج، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

أحدث أعمال هيدي كرم

وتنتظر هيدي كرم عرض فيلمها الجديد جوازة توكسيك، 3 يوليو المقبل، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب ليلى علوي وبيومي فؤاد عدد من النجوم، منهم محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبوسعدة، وفاروق قنديل، وعدد آخر من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

تم نسخ الرابط