رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عبدالله محمود : لو هعيد عمل لوالدي يبقى المواطن مصري وبيتر ميمى أشاد بدورى فى كيرة والجن

أحمد عبدالله محمود
أحمد عبدالله محمود _ عبدالله محمود _ بيتر ميمي

حل أحمد عبدالله محمود ضيفًا على برنامج واحد من الناس، تقديم الإعلامي عمرو الليثي، المذاع على قناة الحياة، وتحدث عن أدواره في مسلسلات الحشاشين وحق عرب والمعلم، وتفاصيل من حياة والده الراحل.

أحمد عبدالله محمود عن الموطن مصري

تحدث أحمد عبدالله محمود عن دور والده في فيلم المواطن مصري، وذكر : لو هعيد عمل من أعمال والدي سيكون فيلم المواطن مصري، لأنه من أكثر الأعمال صعوبة، ولما كنت بشوف الفيلم معاه كنت ببكي في لحظة استشهاده، وبغير لما أتفرج عليه.

وتابع : كل ما أنجح ببقى نفسي أكلم والدي، وكان نفسي هو اللي يقيمني وورثت منه عشقي للفن، وغنيت علشان أشكره، وليس لأني دخلت مجال الغناء، وقتها أخدت منه فلوس ومعرفتوش السبب وعملت الأغنية، وكان في المستشفى وقتها تركت له السي دي بتاع الأغنية، كلمني في المستشفى واكتشفت أنه جمع الممرضات وطاقم المستشفى علشان يسمعوا الأغنية وفرح بها.

مدرسة عبدالله محمود في التمثيل

وأضاف : أبي كان له مدرسته الخاص في التمثيل، وكنت خايف يحصل مقارنة بيني وبينه، ولهذا السبب اتجهت لأدوار الشر ونفسي أعمل أدوار تانية بعيدة عن الشر لأني لمعت فيها، وهو كان متميزًا في أدوار الطيب.

بيتر ميمي وأحمد عبدالله محمود

وعن دوره في الحشاشين، ذكر أحمد عبدالله محمود : تجربة الحشاشين مرهقة ولكن ممتعة واتخذتها كنوع من التحدي، والعمل نجح أكتر من المسلسلات التركي، وأصبح من المسلسلات المنافسة عالميا.

وأضاف أحمد عبدالله محمود : بيتر ميمي اختارني في مسلسل الحشاشين بعد مشاهدة دوري في كيرة والجن وعرض عليا الدور ونحن في فعاليات مهرجان، وقال لي محتاجك في دور صغير ولكن صعب، ووافقت على الفور، وكان نفسي أشتغل معاه في الاختيار، ولم يحصل نصيب.

أحمد عبدالله محمود في رمضان 2024

من ناحية أخرى شارك أحمد عبدالله محمود في موسم رمضان الماضي بأكثر من عمل، هم الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز، حق عرب بطولة أحمد العوضي، المعلم بطولة مصطفى شعبان، وحققت المسلسلات الثلاثة نجاحًا كبيرًا وقت عرضهم، وتصدروا التريند على السوشيال ميديا.

تم نسخ الرابط