رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير عيد : بيتر ميمي مخرج في حتة تانية وأحمد غزي ينتظره مستقبل باهر

أمير عيد ـ بيتر ميمي
أمير عيد ـ بيتر ميمي ـ أحمد غزي

حل أمير عيد ضيفًا على برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر الراديو 90.90، وكشف خلال اللقاء كواليس مسلسله دواعي السفر الذي يُعرض حاليًا على منصة WATCH IT، كما تحدث عن بيتر ميمي الذي تولى إنتاج المسلسل.

أمير عيد يتحدث عن فكرة دواعي السفر

وقال أمير عيد : فكرة مسلسل دواعي السفر جاءت من صديقي المؤلف محمد ناير، ونحن بيننا صداقة منذ سنوات طويلة وتحدثنا سويًا حول الفكرة وتحمست لتقديمها لأنها مختلفة عن ريفو، وحضرت للشخصية من خلال التفكير في دوافعها واهتماماتها في الحياة وبدأت في المذاكرة.

كواليس مسلسل دواعي السفر

وأكمل : نادين ممثلة جميلة وكنت أعتقد في البداية أنها جادة جدًا، قبل أن أجد أنها طفلة وتلقائية في التصوير وكل الناس تحبها، أيضًا أحمد غزي فهو جاري وعندما كنا نصور المسلسل كنت أشعر أنه ابني الصغير وكنت أنصحه في الحياة ولكن في التمثيل هو من ينصحني لأنه ينتظره مستقبل باهر.

وواصل : كما أن دنيا وائل أعتبرها شقيقتي الصغيرة ومن أقرب الناس لي في التصوير، وجلا هشام تعد من أفضل الممثلاث في جيلها ويمكنها تقديم أدوار متنوعة.

حديث أمير عيد عن بيتر ميمي

أما عن بيتر ميمي، اختتم أمير عيد حديثه : بيتر ميمي شخص مهذب وجميل وصريح، والجلوس معه يجعلني أتعلم الكثير منه، لأنه يمتلك خبرات واسعة، لذلك هو مخرج في حتة تانية.

قصة دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر تدور أحداثه في إطار نفسي تشويقي، حول شاب اسمه يجسد شخصيته أمير عيد ويفكر في الانتحار، وكذلك جاره إبراهيم الذي يجسد كامل الباشا شخصيته وهو الرجل الكبير في السن الذي يعيش بمفرده، ليجد كل شخص في الآخر ملجأ له ويسلط العمل الضوء على المشاكل النفسية التي تدفع الشباب أو الرجال الكبار للانتحار.

أبطال دواعي السفر

والعمل مكون من 10 حلقات، ويتم عرضه بشكل أسبوعي، ومن بطولة أمير عيد، نادين، كامل الباشا، أحمد غزي، أحمد فاضل، أيمن الشيوي، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمي، آدم الألفي، مريم نعوم، جلا هشام، وياسمين سمير، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد ناير.

تم نسخ الرابط