رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرز 5 معلومات عن مسلسل دواعي السفر قبل عرضه غداً على Watch it

دواعي السفر
دواعي السفر

يستعد أمير عيد لعرض مسلسل دواعي السفر غدًا على منصة Watch it، وهو أحدث أعماله الفنية.

وإليكم أبرز 5 معلومات عن المسلسل

تدور أحداث مسلسل دواعي السفر حول شاب يدعى علي، يجسد شخصيته أمير عيد، يفكر في الانتحار، وكذلك جاره إبراهيم، الذي يجسد كامل الباشا شخصيته، الرجل الكبير في السن الذي يعيش بمفرده، ليجد كل شخص في الآخر ملجأ له.

إطار المسلسل

يدور مسلسل دواعي السفر في إطار نفسي، حيث تقدم نادين دور طبيبة نفسية، ويلقي العمل الضوء على المشاكل النفسية التي قد يمر بها الشباب وتدفعه للانتحار، أو حتى الرجل الكبير الذي يعيش بمفرده في وحدة ويعيش في أوهام ويرغب في تحقيقها، ويلتقي الاثنان بعدما يتعرض ابراهيم لحالة إغماء ويسقط على الأرض، ما يدفع جاره علي لاصطحابه إلى المستشفى، ومن ثم يقرر إبراهيم تغيير مسار حياته، ويساعده علي على ذلك، ويبدأ معه رحلة يستمتعان فيها بعلاقة صداقة أقرب بعلاقة الأب بالابن، وتتوالى الأحداث.

عدد حلقات دواعي السفر

ينتمي مسلسل دواعي السفر للأعمال الدرامية القصيرة، يتكون من 10 حلقات فقط، حيث تدور الأحداث بشكل سريع متتابع، ومن المقرر أن تشارك مخرجة العمل مريم نعوم كممثلة لأول مرة خلال المسلسل، حيث ظهرت خلال البرومو في لقطة سريعة، وهي مشاركتها التمثيلية الأولى.

أبطال دواعي السفر

يشارك في بطولة مسلسل دواعي السفر عدد من النجوم، منهم أمير عيد، نادين، كامل الباشا، أحمد غزي، أحمد فاضل، أيمن الشيوي، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمي، آدم الألفي، مريم نعوم، جلا هشام، وياسمين سمير، وتأليف وإخراج محمد ناير.

بوستر دواعي السفر

ومن جانبها روجت منصة Watch it، لـ مسلسل دواعي السفر، بطولة أمير عيد، وكامل الباشا، خلال الساعات الماضية، وكشفت المنصة عن الشخصية التي يلعبها أمير عيد، حيث نشرت الفيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام وعلقت عليه : استنوا علي في مسلسل دواعي السفر من أعمال WATCH IT الأصلية ابتداءً من 15 مايو.

أعمال سابقة لـ أمير عيد

من ناحية أخرى عرض لـ أمير عيد الفترة الماضية مسلسل ريڤو، وينتمي للأعمال الغنائية الاجتماعية، وتدور أحداثه حول فرقة ريفو الغنائية، والتي تحقق شهرة واسعة خلال فترة التسعينات، ومن ثم تغير شكل الموسيقى في تلك الفترة، لكن تتبدل أحوالهم مع مرور الوقت، وتمر الفرقة بالعديد من الصراعات مع تتابع الأحداث وتنافسهم مع فرق أخرى.

وريڤو بطولة أمير عيد، ركين سعد، محسن محي الدين، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبدالرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، وحسام حسني، والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل، ويتكون من 10 حلقات.

تم نسخ الرابط