رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسر جلال ينتهي من تصوير جودر 2 أكتوبر المقبل والعرض بداية 2025

ياسر جلال
ياسر جلال

يواصل ياسر جلال تصوير مسلسله جودر 2 في الفترة الحالية، وذلك بعدما قدم الجزء الأول منه في رمضان الماضي 2024، وعلم خبر أبيض أن ياسر سينتهي من تصوير العمل خلال شهر أكتوبر المقبل، وسيعرض قبل رمضان 2025.

قصة جودر

مسلسل جودر يدور في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة ويتناول حياة تاجر الأقمشة جودر، الذي  يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول قصة الملك شهريار، ويجسد ياسر جلال الشخصيتين جودر وشهريار.

أبطال جودر

والعمل مكون من 15 حلقة، وشارك بجانب ياسر جلال في بطولته، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، والمسلسل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

حديث ياسر جلال عن جودر

وكان ياسر جلال قد تحدث في تصريحات تلفزيونية عن مسلسل جودر، وقال : سعيد بنجاح جودر، وقدمته لأنني أحب الاختلاف في أعمالي، خاصة بعد تقديمي مسلسل الاختيار، وأنا بدأت البطولات متأخر، ومش عايز أعمل أجزاء من أعمالي، لذلك أحاول ترك أكبر نصيب ممكن من الأعمال المميزة التي تعيش مع الناس.

وأكمل : جهة الإنتاج كانت خائفة في البداية من تقديم مسلسل جودر نظرًا لتكلفته المادية العالية، وهذه النوعية من الأعمال يتم دفع مليارات في الخارج من أجل إنتاجها، وأنا أيضًا كنت خائفًا من هذه التجربة.

آخر أعمال ياسر جلال

يذكر أن ياسر جلال شارك في موسم رمضان 2023، بمسلسل علاقة مشروعة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، مكون من 15 حلقة، وشاركته البطولة مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، ميمي جمال، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، محمود فارس، وياسمين رحمي، فيما ظهر نضال الشافعي كضيف شرف بدور الضابط في آخر حلقتين، والمسلسل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

غياب ياسر جلال عن السينما

ومن ناحية أخرى، يغيب ياسر جلال عن السينما، منذ أن قدم فيلم شد أجزاء في 2015، والعمل من بطولة، محمد رمضان، دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، نسرين أمين، وسليمان عيد، والفيلم من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج حسين المنباوي.

تم نسخ الرابط