رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يوسف فوزي : أكثر ما يزعجني في مرضي النسيان في الصلاة وأعجبني ياسر جلال وأمير كرارة في رمضان الماضي

يوسف فوزي ـ ياسر
يوسف فوزي ـ ياسر جلال ـ أمير كرارة

كشف الفنان يوسف فوزي عن آخر تطورات حالته الصحية، وعن أكثر ما يزعجه من مرضه برغم رضائه بقضاء الله، كما أكد على قرار اعتزاله وأن عودته ليست ممكنة في ظل ما يعانيه من مرض لا يتناسب مع عمله في التمثيل.

وقال يوسف فوزي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : قررت الاعتزال منذ سنوات ولن أرجع فيه لأن الأمر ليس بيدي ولكن هو قضاء الله وقدره وحالتي الصحية هي التي أجبرتني عليه.

حالتي تتدهور ببطء

وعن آخر تطورات حالته الصحية قال: المرض لا ينتهي، بل يكمل طريقه، ولكن ممكن الحالة تتكون مستورة إلى حد ما مع الأدوية، وليس هناك تحسن بل هناك بطء في تدهور الحالة إلى حد ما مع الاستمرار على الأدوية والعلاج، وأشعر بتحسن أو تدهور أيام وأيام.

أعيد الصلاة لأني أنسى

وعن أكثر ما يزعجه في المرض قال: بصلي بالعافية بنسى وأنا بصلي، بنسى اللي هقوله، أيام أنسى كل شيء وأيام أتذكر بعض الشيء، وأحرص على صلاة الفجر حاضر، ولكن أصليه مرة أخرى قضاء لأني ربما لم أكن صليته كما يجب أو لو كان هناء سهواً في صلاتي أعوضها، وهذا ما أستطيع فعله وهذا هو كل ما بيدي.

زملائي يتواصلون معي

وعن تواصل الفنانين معه قال: لا أريد أن أذكر أسماء فنانين بعينهم ولكن هناك مجموعة جميلة من الزملاء يحرصون على التواصل معي دائماً والاطمئنان علي.

تابعت أعمال ياسر جلال وأمير كرارة

وقال: أتابع في الفترة الحالية بعض البرامج الجيدة ونشرة الأخبار والقنوات الإخبارية بشكل مستمر،  وتابعت في رمضان الماضي مسلسل ياسر جلال ومسلسل أمير كرارة، وأعجبت بأعمالهما.

لا أتذكر أسماء أعمالي

وعن أعماله قال: هناك الكثير من أعمالي أحب مشاهدتها ولكني لا أتذكر أسمائها، ويكفي أن الجمهور يتذكرني ويتذكر تلك الأعمال.

مرض يوسف فوزي

ويعاني الفنان يوسف فوزي من الشلل الرعاش منذ ما يقرب من 11 عاماً مما أثر بشكل قوي على ذاكرته وجعله يعتزل التمثيل تماماً ويكتفي بالمكوث بمنزله ومشاهدة الأخبار والأعمال الفنية.

تم نسخ الرابط