رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : ندمت على أعمال كثيرة وفي نقاد ساعدوني أطور من نفسي

يسرا
يسرا

حلت يسرا ضيفة على برنامج تفاعلكم 25 سؤالا مع الإعلامية سارة دندراوي، والذي يُعرض على قناة العربية، وكشفت خلال اللقاء ندمها على عدد من الأعمال، كما تحدثت عن أسرار في حياتها الشخصية وعلاقتها بالنقاد.

ندم يسرا على أعمال في مسيرتها

وقالت يسرا : ندمت على العديد من الأعمال في مسيرتي ولكن لن أذكرها، وعن سر نجاح علاقتها مع زوجها خالد سليم، ردت : السر في صداقتنا وثقتنا ببعض، وربنا يديمه علي.

بداية يسرا الفنية

وعن بدايتها، تابعت : قدمت في بدايتي 25 فيلم لم يتم عرضهم وأطلقوا علي وقتها النجمة المعلبة، وعندما عُرضوا فشلوا وقتها، مما جعلني أفكر في استمراري في التمثيل من عدمه، وقمت وقتها بإعادة حساباتي حول التمثيل.

تعامل يسرا مع النقاد

أما عن النقاد، اختتمت يسرا : كان يتم انتقادي من نقاد وصحفيين كبار في بدايتي منهم كمال الملاخ وأنيس منصور وأحمد رجب وكان حديثهم وكتابتهم عني مهمة، لذلك فهناك بعض النقاد ساعدوني في التطوير من نفسي وأن أصير أحسن، ولكن هناك آخرين يحبون ارتكاب الخطأ في حقهم حتى يشتهرون وهؤلاء النقاد لا أعمل لهم حساب.

يسرا تخطط لرمضان 2025

يذكر أن خبر أبيض سبق وكشف مؤخرًا، حماس يسرا للعودة لمنافسات السباق الرمضاني، وذلك من خلال العام المقبل 2025، بعد غيابها عن موسم رمضان 2024، خصوصًا وأنها تعودت المشاركة في موسم رمضان كل عامين كما علم خبر أبيض أن يسرا بصدد التوقيع رسميًا على تقديم مسلسل جديد قريبًا.

آخر أعمال يسرا

وكان مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة هو آخر أعمال يسرا في رمضان، ونافست به في موسم 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك بجانب يسرا في بطولته، محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وعنبة، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج جمال العدل.

ومن ناحية أخرى، شاركت يسرا بظهور خاص في فيلم شقو من بطولة عمرو يوسف، ويُعرض العمل حاليًا في السينمات، وكان قد بدأ عرضه بموسم أفلام عيد الفطر الماضي 2024، ويشارك في بطولته محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، وليد فواز، محمد جمعة، وعباس أبو الحسن، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف بالعمل، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط