رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. عودة يسرا فى رمضان 2025 بعد غيابها عن رمضان 2024

خبر ابيض

غابت يسرا عن دراما رمضان الماضي 2024 بعدما قدمت مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة في رمضان 2023، وعلم خبر أبيض أن يسرا متحمسة للعودة للموسم الرمضاني المقبل 2025 بعد هذا الغياب، خصوصا وأنها تعودت المشاركة في موسم رمضان كل عامين كما علم خبر أبيض أن يسرا بصدد التوقيع رسميًا على تقديم مسلسل جديد قريبًا.

آخر أعمال يسرا في رمضان

يذكر أن مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك بجانب يسرا في بطولته، محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وعنبة، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج جمال العدل.

أحدث أفلام يسرا

ومن ناحية أخرى، شاركت يسرا في فيلم شقو مع عمرو يوسف بظهور خاص، وكان العمل قد بدأ عرضه في موسم أفلام عيد الفطر الماضي، وحقق نجاحًا ملحوظًا على مستوى شباك التذاكر.

وتجسد يسرا خلال أحداث شقو، شخصية الدكتورة درية، وهي المسؤولة عن عمليات النصب التي يقوم بها عمرو يوسف ومحمد ممدوح بالعمل، حيث يظهر الثنائي كمجرمين محترفين.

شقو يدور في إطار أكشن تشويقي، ويشارك بجانب عمرو يوسف في بطولته محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، وليد فواز، محمد جمعة، وعباس أبو الحسن، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف بالعمل، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

كما عُرض لـ يسرا في يناير الماضي فيلم ليلة العيد، والذي ناقش عدد من المشكلات التي تعاني منها المرأة في المجتمع منها القهر والعنف الزوجي وزواج القاصرات وختان الإناث، وذلك من خلال العديد من القصص المختلفة.

وشارك بجانب يسرا في بطولة الفيلم، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، عبير صبري، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف بالعمل منهم عارفة عبدالرسول ورشدي الشامي، والفيلم من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

حضور يسرا مهرجان كان

وعلى صعيد آخر، حرصت يسرا على حضور فعاليات الدورة الـ 77 من مهرجان كان السينمائي خلال الشهر الماضي، وتُعد يسرا من أبرز الوجوه المصرية المتعاد تواجدها في مهرجان كان، وجاءت إطلالتها هذا العام مميزة، حيث ارتدت فستانا من Tony Ward، وهو من قماش التول ومرصع بالترتر.

تم نسخ الرابط