رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : فاتن حمامة نصحتني بعدم الغرور وآخر مكالمة بيننا أشادت بدوري في سرايا عابدين

يسرا - فاتن حمامة
يسرا - فاتن حمامة

تحل اليوم الإثنين ذكرى ميلاد سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، وتحدثت يسرا عن علاقتها بها وأهم النصائح التي وجهتها لها الراحلة، كما كشفت كواليس آخر مكالمة بينهما، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج السفيرة عزيزة، على قناة dmc.

يسرا تتحدث عن فاتن حمامة

وقالت يسرا : فاتن حمامة كانت استثنائية في كل تفاصيل حياتها سواء في اختيارتها أو كلامها أو أسلوبها أو ذكائها، ومفيش بجد زيها في حاجات كتير أوي.

أول لقاء بين يسرا وفاتن حمامة

وواصلت : أول لقاء بيننا كان وقت تصويرها فيلم أفواه وأرانب الذي كانت تعمل به صديقتي إيناس الدغيدي مساعد مخرج، وقابلتها خلال التصوير لأنني كنت أتمنى رؤيتها.

وأضافت : الراحلة كانت تقرأ دائمًا وملمة بالأخبار والنجوم الجدد وكنت وقتها في بداية مسيرتي، وفاتن إنسانة راقية جدًا، وعندما تعرفت عليها أصبحت أحكي لها مشاكلي وكانت تمدني بالنصائح التي تساعدني في اتخاذ القرارات الصحيحة.

وأكملت : كنت أعشق فاتن حمامة وكانت والدة زوجي الروحية وعلاقتنا كانت قوية، ولكن لم يحدث لي الشرف وأعمل معها، وكنت أحكي لها كل شئ في حياتي وأهم نصائحها لي كانت عدم الغرور وقالت لي لازم تعرفي تختاري إيه وترفضي إيه علشان ماتندميش على حاجة.

آخر مكالمة بين يسرا وفاتن حمامة

أما عن آخر مكالمة بينهما، اختتمت يسرا حديثها : آخر مكالمة جمعتنا كانت وقت العرض الثاني لمسلسل سرايا عابدين، وأشادت وقتها بدوري به، وأخبرتني أنني قدمت الدور بعبقرية وحكت لي تفاصيل مشاهد من العمل.

أحدث أعمال يسرا

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ يسرا في السينمات فيلم شقو، الذي تشارك خلاله بظهور خاص مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح، وتجسد به شخصية الدكتورة، وهي المسئولة عن العمليات الإجرامية التي يقوم بها الثنائي عمرو وممدوح ضمن الأحداث.

شقو يحقق نجاحًا ملحوظًا على مستوى شباك التذاكر منذ بداية عرضه في موسم أفلام عيد الفطر الماضي، ويشارك بجانب عمرو يوسف في بطولته عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط