رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : الزعيم أسطورة فنية والإرهاب والكباب وطيور الظلام والمنسي أفضل أفلامي معه

يسرا ـ عادل إمام
يسرا ـ عادل إمام

كشفت يسرا الأفلام المفضلة لها مع الزعيم عادل إمام، كما علقت على عرض فيلمه زهايمر في السينمات مجددًا بالتزامن مع عيد ميلاده، وذلك خلال لقائها مع برنامج سينماتك، على قناة SBC السعودية.

أفلام يسرا مع عادل إمام

وقالت يسرا : عرض زهايمر تكريم لـ عادل إمام وهو لديه العديد من الأفلام المهمة التي يجب أن يُعاد عرضها مجددًا، وأفلامي المفضلة معه الإرهاب والكباب وطيور الظلام والمنسي.

رسالة يسرا لـ عادل إمام

ووجهت رسالة للزعيم، متابعة حديثها : انت زعيمنا وأنا بحبك جدًا وكل سنة وانت طيب وربنا يديك الصحة والسعادة، وانت رفعت راسنا في المجال الفني العربي في كل حتة، وربنا يحفظك من كل شر، وبحبك يا عدولة.

كواليس تعاون يسرا مع الزعيم

وسبق وتحدثت يسرا عن علاقتها بالزعيم وكواليس تعاونها معه في أكثر من مناسبة، آخرها في لقاء تلفزيوني منذ أيام بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاده، وقالت : الزعيم أسطورة فنية وإنسانية رائعة، ومشواره معه كبير وافتخر به جدًا، وقدمت معه 17 فيلم من أجمل الأفلام التي قدمتها في حياتي، خاصة أنني شاركت معه في أهم أفلامه، وهذا شرف عظيم لي.

وواصلت : عادل إمام شال الفن سواء السينما أو المسرح فوق الـ 50 سنة على كتفه لوحده، ودائمًا كان يقول إن الفن هو ضمير الأمة ومرآتها، وهو مع حرية الفن ويعشقه ويجري في دمه ويحب عمله لدرجة غير عادية، لذلك لم أتصور في يوم من الأيام أن يترك عادل الفن على الرغم من أن هذا من حقه وهو مؤسسة فنية بمفرده.

أحدث أعمال يسرا

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ يسرا في السينمات فيلم شقو، والذي بدأ عرضه في موسم أفلام عيد الفطر، وتشارك خلاله بظهور خاص بشخصية الدكتور درية، وهي المسؤولة عن عمليات النصب التي يقوم بها عمرو يوسف ومحمد ممدوح، ضمن الأحداث.

شقو ينافس على صدارة شباك التذاكر في الفترة الحالية، ويشارك بجانب عمرو يوسف في بطولته، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، وليد فواز، محمد جمعة، وعباس أبو الحسن، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف بالعمل، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط