رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا : إبراهيم الأبيض والسرب أكتر فيلمين تعبوني ونفسي أكرم أشرف زكي

أحمد السقا ـ أشرف
أحمد السقا ـ أشرف زكي

كشف أحمد السقا عن أصعب أعماله التي قدمها للسينما، والشخص الذي يتمنى تكريمه من الوسط الفني، وذلك خلال برنامج عمرنا، الذي تقدمه الإعلامية هند رضا، عبر خبر أبيض TV وقال السقا في تصريح خاص : تكريمي في مهرجان الجونة عام 2021 جه في وقته، ومن وجهة نظري أستحق التكريم عن فيلمين هما أكتر عملين تعبت فيهم هما إبراهيم الأبيض والسرب.

 وتابع : نفسي أكرم أشرف زكي بسبب أعماله الإنسانية لأني حضرت له مواقف لا يعلمها إلا الله وأنا وهو، وهو يستحق التكريم مننا كلنا، وعن أكتر نجم تعلم منه السقا، أضاف : محمود عبدالعزيز ومحمود ياسين وأحمد زكي، تعلمت منهم كيف يحضرون للمشاهد قبل التصوير، الأستاذ محمود عبدالعزيز يوم مشهد النار في إبراهيم الأبيض كان واقفلي ورا الكاميرا خايف عليّ وماسك طفاية حريق.

شاهد الفيديو …

وأضاف : الأستاذ محمود ياسين كان بيجي اللوكيشن وقت تصوير الجزيرة قبل معاده بساعات طويلة جداً، أما الأستاذ أحمد زكي فكان بيدينا طريقة الأداء الصح بتمثيله من غير ما يتكلم معانا.

أعمال السقا

ويعرض للسقا حالياً فيلم السرب في دور العرض، وهو من نوعية الأفلام الأكشن التشويقية الدرامية، ويتناول أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، ويظهر خلاله أحمد السقا بشخصية علي المصري، وهي شخصية حقيقية.

ويتعاون السقا خلال الأحداث مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، فيما يقدم شريف منير دور قائد القوات الجوية، ويظهر محمد ممدوح بشخصية أمير داعش أبو أسعد الحمراوي وتلعب نيللي كريم دور زوجته بالعمل.

أبطال السرب

فيلم السرب يضم نخبة من النجوم بجانب أحمد السقا، منهم نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

شاهد الحلقة كاملة…

أحدث أعمال أحمد السقا

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد السقا في الفترة الحالية تحضيراته لأكثر من عمل منها فيلم الجزيرة 3 من إخراج شريف عرفة وفيلم أرض زيكولا مع المخرج أحمد خالد موسى، بالإضافة إلى الجزء الثاني من مسلسل العتاولة المقرر عرضه في رمضان 2025.

تم نسخ الرابط