رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. محمد عبدالوهاب لن يظهر ضمن أحداث فيلم الست بطولة منى زكي

منى زكي ـ محمد عبدالوهاب
منى زكي ـ محمد عبدالوهاب

تواصل منى زكي في الفترة الحالية تحضيراتها لفيلمها الجديد الست، الذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، وعلم خبر أبيض أن موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب لن يظهر ضمن أحداث الفيلم.

تفاصيل فيلم الست

فيلم الست يشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وذلك من خلال صندوق big time، الذي تم تأسيسه لرعاية الأفلام المصرية والسعودية والعربية.

أبطال وضيوف شرف الست

والعمل يضم نخبة من النجوم بجانب منى زكي، منهم محمد فراج وسيد رجب وأحمد خالد صالح، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وعمرو سعد ونيللي كريم وأمينة خليل، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

عرض رحلة 404 على شاهد

ومن ناحية أخرى، يُعرض لـ منى زكي يوم 17 يونيو الجاري في عيد الأضحى فيلم رحلة 404، على منصة شاهد، وذلك بعد أن عُرض العمل بدور العرض السينمائي في يناير الماضي.

إيرادات رحلة 404

والفيلم حصد إيرادات تجاوزت 27 مليون جنيه وقت عرضه بالسينمات، وكان يحمل في البداية اسم القاهرة مكة، قبل أن يستقر صناعه على عرضه باسم رحلة 404.

قصة وأبطال رحلة 404

والعمل من نوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية، ويتناول رحلة تخوضها منى زكي من القاهرة إلى مكة، لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، مما يدخلها في صراعات عديدة خلال الأحداث.

رحلة 404 من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، رنا رئيس، وشادي الفونس، والفيلم من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وإنتاج محمد حفظي.

أعمال جديدة لـ منى زكي

أيضًا ترتبط منى زكي بأكثر من عمل آخر خلال الفترة الحالية منها فيلم رزق الهبل، الذي يشاركها في بطولته طه دسوقي، محمد شاهين، ورحمة أحمد، والعمل من تأليف جورج عزمي وإخراج سارة نوح، وإنتاج شاهيناز العقاد، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي.

كما تواصل منى تحضيراتها لمسلسلها الجديد المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وتتعاون خلاله مع المخرج محمد شاكر خضير، بعدما سبقا وقدما سويًا مسلسل تحت الوصاية الذي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان 2023.

تم نسخ الرابط