رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم رحلة 404 لـ منى زكي في عيد الأضحى على منصة شاهد

منى زكي
منى زكي

نافست منى زكي على صدارة شباك التذاكر في يناير الماضي بفيلمها رحلة 404، وأعلنت منصة شاهد مؤخرًا عن عرضها للفيلم يوم 17 يونيو المقبل وهو ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

تفاصيل رحلة 404

رحلة 404 كان يحمل في البداية اسم القاهرة مكة، قبل أن تستقر الشركة المنتجة له على طرحه تجاريًا باسمه الحالي، وكان قد تعرض العمل للتأجيل لأكثر من مرة، على الرغم من انتهاء تصويره في 2022، وذلك بسبب أزمات رقايبة.

قصة رحلة 404 وأبطاله

والعمل يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول رحلة تخوضها منى زكي من القاهرة إلى مكة، لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، مما يدخلها في صراعات عديدة خلال الأحداث.

فيلم رحلة 404 تم رفعه من السينمات في إبريل الماضي، بعدما حصد إيرادات تجاوزت 27 مليون جنيه بعد أكثر من 10 أسابيع بدور العرض السينمائي، والعمل من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، رنا رئيس، وشادي الفونس، والفيلم من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وإنتاج محمد حفظي.

تكريم منى زكي عن رحلة 404

يذكر أن منى زكي كانت قد حصلت منذ فترة على جائزة أفضل ممثلة، عن فيلم رحلة 404، من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وتسلم صبري فواز الجائزة، نظرًا لوجود منى خارج مصر وقتها، كما حصل الفيلم، على جائزة لجنة التحكيم الخاصة.

منى زكي تقدم شخصية أم كلثوم

ومن ناحية أخرى، تستعد منى زكي لبدء تصوير فيلمها الجديد الست خلال الفترة المقبلة، وتقدم خلاله السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، ويشهد العمل دعم من هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وذلك من خلال صندوق big time، الذي تم تأسيسه لرعاية الأفلام المصرية والسعودية والعربية.

ويضم فيلم الست عدد من النجوم بجانب منى زكي، منهم محمد فراج وسيد رجب وأحمد خالد صالح، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وعمرو سعد ونيللي كريم وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

تم نسخ الرابط