رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. محمد فراج يجسد دور أحمد رامي في فيلم الست مع منى زكي

مني زكي - محمد فراج
مني زكي - محمد فراج - أحمد رامي

سبق وكشف خبر أبيض عن عدد من الشخصيات التى ستشارك مع  منى زكي في فيلمها الجديد الست، الذى تتناول من خلاله السيرة الذاتية لـ أم كلثوم، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

وعلم خبر أبيض أن محمد فراج سيجسد خلال أحداث العمل شخصية الشاعر الكبير أحمد رامي، الذي لقب بشاعر الشباب، وارتبط اسمه بسيدة الغناء العربى أم كلثوم لحبه الشديد لها إلي جانب تعاونهما معاً فى عدد كبير من التجارب المهمة.

من ناحية أخرى يواصل محمد فراج حاليا تصوير مسلسله الجديد كتالوج، الذي يجمعه بـ ريهام عبدالغفور وبمشاركة سماح أنور وبيومي فؤاد، ومن المقرر عرض العمل على منصة Netflix.

آخر أعمال محمد فراج

وعُرض لـ محمد فراج فيلم ڤوي ڤوي ڤوي من بطولة محمد فراج ونيللي كريم، بدور العرض السينمائي في سبتمبر من العام الماضي 2023.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب اسمه حسن يقدم دوره محمد فراج ويعمل فرد أمن، فيما يحلم بالهجرة خارج البلاد من أجل كسب الأموال نظرًا لحياته الفقيرة بمصر، مما يدفعه للتظاهر بالعمى من أجل الانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين يشارك في بطولة كأس العالم ببولندا.

أما منى زكي فتبدأ الفترة المقبلة التحضير لمسلسل جديد تشارك من خلاله في السباق الرمضاني القادم 2025، وسيكون من إخراج محمد شاكر خضير، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على النجوم المشاركين بجوار منى في البطولة.

آخر أعمال منى زكي

وعرض لـ منى زكي في الفترة الماضية فيلم رحلة 404، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول سيدة تدعى غادة تقدم دورها منى زكي، والتي ارتكبت أخطاء في حياتها بالماضي، قبل أن تقرر التوبة والذهاب لأداء مناسك العمرة مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها.

رحلة 404 من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، جيهان الشماشرجي، شادي الفونس، وميسا بورهام، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

تم نسخ الرابط