رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسين فهمي ينضم إلى فيلم حمام العريس مع رانيا يوسف ويظهر كوميدي لأول مرة منذ سنوات

حسين فهمي ـ رانيا
حسين فهمي ـ رانيا يوسف

تستعد رانيا يوسف لتصوير فيلم جديد بعنوان حمام العريس، وعلم خبر أبيض أن حسين فهمي يشارك في بطولة العمل ويقدم دور كوميدي لأول مرة في السنوات الأخيرة، حيث كان آخر أدواره الكوميدية قبل 6 سنوات بفيلم الكويسين مع أحمد فهمي في 2018.

أبطال حمام العريس

فيلم حمام العريس من بطولة رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، وحسين فهمي، وجاري التعاقد في الفترة الحالية مع باقي أبطاله، تمهيدًا لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة، والعمل من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

حسين فهمي في السينما

يذكر أن آخر أعمال حسين فهمي في السينما كان فيلم الإسكندراني من بطولة أحمد العوضي وإخراج خالد يوسف، وعُرض العمل في يناير الماضي بالسينمات، كما طُرح مؤخرًا عبر منصة شاهد Vip.

قصة الإسكندراني

والفيلم يدور في إطار أكشن شعبي تشويقي، يظهر خلاله أحمد العوضي بشخصية بكر الإسكندراني وهو يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، وتتعرض حياته لأزمات عديدة بسبب مشكلاته مع والده بيومي فؤاد، كما تجمعه قصة حب بـ زينة التي تقدم دور قمر، وتقع الأحداث في مدينة الإسكندرية، فيما يلعب حسين فهمي شخصية الخواجة يورجو هو مصري يوناني ضمن العمل.

الإسكندراني حصد إيرادات تجاوزت 28 مليون جنيه وقت عرضه، ويمثل العمل عودة المخرج خالد يوسف إلى السينما بعد غياب 6 سنوات، منذ أن قدم آخر أفلامه كارما في 2018، كما يأتي الفيلم من تأليف المؤلف الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة مع معالجة معاصر قام بها خالد.

فيلم ينتظره حسين فهمي

كما ينتظر حسين فهمي تحديد الموعد النهائي لعرض فيلم الملحد مع أحمد حاتم خلال الفترة المقبلة، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويضم محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، والفيلم من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج أحمد السبكي.

آخر أعمال حسين فهمي في رمضان

وعلى مستوى الدراما، غاب حسين فهمي عن موسم رمضان 2024، بعدما شارك في رمضان 2023 بمسلسل سره الباتع من بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ يوسف إدريس، ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

تم نسخ الرابط