رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. رزق الهبل إسم فيلم منى زكي الجديد ورحمة أحمد تشاركها البطولة

منى زكي - رحمة أحمد
منى زكي - رحمة أحمد

نافست منى زكي على صدارة شباك التذاكر في يناير الماضي بفيلمها رحلة 404، وأعلنت منصة شاهد مؤخرًا عن عرضها للفيلم يوم 17 يونيو ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وعلم خبر أبيض أن منى تستعد لتصوير فيلم جديد يحمل اسم رزق الهبل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي يعتمد على البطولة النسائية، وتعاقدت رحمة أحمد على المشاركة في العمل، وهو من تأليف جورج عزمي وإخراج سارة نوح، وإنتاج شاهيناز العقاد.

آخر أعمال منى زكي

رحلة 404 كان يحمل في البداية اسم القاهرة مكة، قبل أن تستقر الشركة المنتجة له على طرحه تجاريًا باسمه الحالي، وكان قد تعرض العمل للتأجيل لأكثر من مرة، على الرغم من انتهاء تصويره في 2022.

والعمل يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول رحلة تخوضها منى زكي من القاهرة إلى مكة، لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، مما يدخلها في صراعات عديدة خلال الأحداث.

فيلم رحلة 404 تم رفعه من السينمات في إبريل الماضي، بعدما حصد إيرادات تجاوزت 27 مليون جنيه بعد أكثر من 10 أسابيع بدور العرض السينمائي، والعمل من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، رنا رئيس، وشادي الفونس، والفيلم من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وإنتاج محمد حفظي.

فيلم الست

كما تعاقدت منى زكي مؤخراً على فيلم الست، وتجسد من خلاله السيرة الذاتية لـ أم كلثوم، ويضم العمل في بطولته كل من عمرو سعد وسيد رجب، محمد فراج، أحمد خالد صالح، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز، من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

أعمال رحمة أحمد في رمضان

وشاركت رحمة أحمد في الموسم الرمضاني الماضي 2024 من خلال مسلسل الكبير أوي 8، وقدمت دور مربوحة، وحقق الكبير أوي نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، كما شاركت رحمة أيضًا في الموسم الرمضاني كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد وأسماء جلال، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للبحث عن مربية للأطفال، مما يدخلهما في عدد من الأزمات.

تم نسخ الرابط