رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بنقدر ظروفك وتاني تاني يجمعان 25 ألف جنيه إيرادات بالأمس

أحمد الفيشاوي - غادة
أحمد الفيشاوي - غادة عبدالرازق

يواصل فيلمي بنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي وتاني تاني لـ غادة عبدالرازق منافستهما في شباك التذاكر، في الأيام الماضية، منذ بداية عرضهما في السينمات يوم 22 مايو الماضي.

إيرادات بنقدر ظروفك وتاني تاني

وحقق الفيلمان بالأمس سويًا إيرادات تجاوزت 25 ألف جنيه، حيث حقق بنقدر ظروفك 14 ألف جنيه وضعته في المركز الخامس بترتيب الشباك، فيما جمع تاني تاني إيرادات 11 ألف جنيه تذيل بها الترتيب.

قصة بنقدر ظروفك

بنقدر ظروفك يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، يظهر خلاله أحمد الفيشاوي بشخصية سائق أوبر، تمر حياته بالعديد من الأزمات، لتجبره الظروف على ترك هذه الوظيفة، ويصبح صاحب كشك مع تتابع الأحداث، كما يعيش قصة حب مع مي سليم خلال الفيلم تنتهي بالزواج.

أبطال بنقدر ظروفك

والفيلم يشارك في بطولته، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، والعمل من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة colombia art productions لـ سمير النيل.

أفلام أحمد الفيشاوي

فيلم بنقدر ظروفك يعد العمل السينمائي الثالث لـ أحمد الفيشاوي في العام الجاري 2024 حتى الآن، بعد أن عُرض له فيلمي السيستم وعادل مش عادل في شهري فبراير ويناير الماضيين.

قصة تاني تاني 

أما فيلم تاني تاني فيمثل عودة غادة عبدالرزاق للسينما بعد غياب 6 سنوات، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويتناول فكرة الصداقات القديمة التي تختفي ثم تعود بعد سنوات طويلة خاصة بين الرجل والمرأة مما يعيد الذكريات من جديد وتنشأ قصص حب بين الطرفين.

وتقدم غادة عبدالرازق خلال العمل شخصية سيدة تعمل في بنك، أما أحمد آدم فيعمل في البورصة ويدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الفوز بقلب غادة عبدالرازق خلال الأحداث.

أبطال تاني تاني

تاني تاني من بطولة غادة عبدالرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، وإسلام شوقي، والفيلم من تأليف الراحل محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل، وإنتاج شركة Verdi Production House‎ لـ محمد عبدالحميد ووائل علي.

تم نسخ الرابط