رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل عودتها بـ تاني تاني .. ثمن غادة عبدالرازق في السينما؟

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

عادت غادة عبدالرازق إلى السينما بفيلمها الجديد تاني تاني، الذى بدأ عرضه الأربعاء الماضي بدور العرض السينمائي، وذلك بعد غياب 6 سنوات منذ أن قدمت فيلمي حرب كرموز مع أمير كرارة وكارما مع عمرو سعد في عام 2018.

أولى بطولات غادة عبدالرازق المطلقة في السينما

وتملك غادة عبدالرازق رصيد سينمائي من البطولات المطلقة التي قدمتها عبر مسيرتها، والبداية كانت بفيلم بون سواريه، الذي عُرض في عام 2010، وحقق وقتها إيرادات 4 ملايين و863 ألف جنيه.

والفيلم تدور أحداثه في إطار موسيقي استعراضي، حول ثلاث شقيقات ترثن كباريه يدعى بون سواريه، وتتولى اثنتان منهن إدارته ويحقق لهما نقلة نوعية على المستوى المادي، وسط اعتراض ونصيحة أختهما الثالثة المتدينة بأن يتخلصا من هذا الملهى الليلي.

بون سواريه، شارك بجانب غادة عبدالرازق في بطولته، مي كساب، نهلة زكي، الراحل حسن حسني، ورضا إدريس، والعمل من تأليف محمود أبو زيد وإخراج أحمد عواض.

أرقام أفلام غادة عبدالرازق في السينما

وقدمت بعدها غادة فيلم ركلام في 2012، ولم يبتعد العمل في أرقامه بالشباك عن فيلم بون سواريه، وحقق وقتها إيرادات 4 ملايين و758 ألف جنيه.

ودارت أحداث العمل في إطار تشويقي مثير، حول فتاة تضطر للزواج من تاجر مخدرات وتبدأ حياتها في الانحدار وتواجه أزمات عديدة بعد القبض على زوجها، والفيلم من بطولة غادة عبدالرازق، رانيا يوسف، علا رامي، ومادلين طبر، ومن تأليف مصطفى السبكي وإخراج علي رجب.

وفي العام التالي 2013 قدمت غادة عبدالرازق فيلم جرسونيرة، وحصد العمل وقتها إيرادات 2 مليون و570 ألف جنيه، وهو من نوعية أعمال الإثارة والتشويق، وتدور أحداثه في شقة يطلق عليها صاحبها اسم الجرسونيرة وبين ثلاثة أشخاص فقط هم رجل وزوجته ولص يأتي إليهما بغرض السرقة، وشارك في بطولة الفيلم نضال الشافعي ومنذر رياحنة، ومن تأليف حازم متولي وإخراج هاني جرجس فوزي.

آخر بطولات غادة عبدالرازق المطلقة في السينما

أما آخر بطولات غادة السينمائية المطلقة فكانت فيلم اللي اختشوا ماتوا، والذي عُرض في 2016، ووصل وقتها إلى 3 ملايين و237 ألف جنيه إيرادات.

والفيلم يعتمد على البطولة النسائية من خلال 7 سيدات لكل منهن مشكلاته الخاصة، وهن صديقات وتعشن في بنسيون واحد، ويمثلن أنماطًا مختلفة من النساء في المجتمع، وضم العمل عبير صبري، مروة عبدالمنعم، هيدي كرم، سلوى خطاب، ومروى، ومن تأليف محمد عبدالخالق وإخراج إسماعيل فاروق.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
تم نسخ الرابط