رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم تاني تاني يتخطى 15 مليون جنيه إيرادات في السعودية بأول 6 أيام عرض

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

حقق فيلم تاني تانى نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر السعودي، حيث حصد الفيلم إيرادات بلغت مليون و200 ألف ريال سعودي بما يعادل 15 مليوناً و235 ألف جنيه، خلال 6 أيام عرض فقط، إذ انطلق الفيلم في السعودية يوم الخميس الماضي 30 مايو.

واستطاع تاني تاني أن يدخل قائمة أكثر 10 أفلام تحقيقاً للإيرادات في شباك التذاكر السعودي محتلاً المرتبة السادسة أمام باقى الأفلام المعروضة هناك، خاصة أن طبيعة الفيلم الكوميدية هي المحببة للجمهور السعودي والذى يحرص دائماً على الذهاب للسينمات لمشاهدة الأعمال الكوميدية.

أبطال تاني تاني

فيلم تانى تانى انطلق في دور العرض المصرية يوم 22 مايو الماضى، وهو بطولة غادة عبدالرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل، وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبدالحميد ووائل علي.

قصة الفيلم

أحداث فيلم تاني تاني تدور حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبدالرازق بشخصية هدى التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها ابنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى -زيكو- وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب -بيبو- الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية.

كما يقدم محمود حافظ خلال أحداث الفيلم دور عادل وهو شقيق هدى، ويدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيبو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير ابنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمقارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.

آخر بطولات غادة عبدالرازق المطلقة في السينما

وكانت آخر بطولات غادة السينمائية المطلقة فكانت فيلم اللي اختشوا ماتوا، والذي عُرض في 2016، ووصل وقتها إلى 3 ملايين و237 ألف جنيه إيرادات.

والفيلم يعتمد على البطولة النسائية من خلال 7 سيدات لكل منهن مشكلاته الخاصة، وهن صديقات وتعشن في بنسيون واحد، ويمثلن أنماطًا مختلفة من النساء في المجتمع، وضم العمل عبير صبري، مروة عبدالمنعم، هيدي كرم، سلوى خطاب، ومروى، ومن تأليف محمد عبدالخالق وإخراج إسماعيل فاروق.

تم نسخ الرابط