رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميمي جمال : تعاقدت على الجزء الثالث من كامل العدد والتصوير خلال شهرين

ميمي جمال ـ دينا
ميمي جمال ـ دينا الشربيني

حقق مسلسل كامل العدد بجزأيه الأول والثاني نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وارتبط به الجمهور لما يقدمه من قضايا هامة بطريقة سلسة وبسيطة، وكشفت ميمي جمال عن كواليس التحضير للجزء الثالث من العمل، وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت بالفعل خلال الفترة الماضية على الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد.

وتابعت : لم نبدأ التصوير بعد، ويفصلنا شهرين عن بدء تصوير مشاهدنا، في الجزء الثالث الذي لا أعلم موعد عرضه، فلم يتم تحديد الموعد وما إذا كان سيشارك في المارثون الرمضاني 2025 أم أنه سيعرض في الـ أوف سيزون.

في مرحلة الكتابة

وأضافت : المسلسل مازال في مرحلة الكتابة وبمجرد أن ننتهي من التحضيرات سنبدأ التصوير فورا، وأسعدتني بشدة ردود الأفعال من الجمهور على المسلسل بجزأيه السابقين وأتمنى أن ينال الجزء الثالث رضاهم.

أعود للسينما قريبا 

وعن الجديد لديها من أعمال وخاصةً السينمائية، قالت : تعاقدت بالفعل على فيلم سينمائي جديد، ولكن لم نبدأ العمل عليه حتى الآن، وخلال أسبوع سأعلن عن كل التفاصيل لأن الورق لم يصلني بعد.

وكانت قد أعلنت دينا الشربيني عن وجود جزء ثالث من المسلسل خلال مداخلة تليفونية بأحد البرامج وقالت : اكتشفنا أنه هناك العديد من الموضوعات التي من الممكن أن يتم تقديمها وقصص وحكايات الأولاد لا تنتهي وسنقدم جزء ثالث من المسلسل.

صلاح يتابع كامل العدد

وكانت قد وجهت دينا الشربيني رسالة شكر للعالمي محمد صلاح لمتابعته للمسلسل وقالت : أنا بسلم على محمد صلاح وبقوله شكرا لأنه بعتلي رسالة وأنا انبسطت بيها أوي، هو فخر العرب بحبه جدا، وكل الوطن العربي بيحبه، كنت مبسوطة أوي إنه بيتفرج على المسلسل.

أبطال كامل العدد

مسلسل كامل العدد من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، ألفت إمام، والمسلسل من تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط