رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربينى وسلمى أبو ضيف وليلى زاهر .. نجمات الفستان الأبيض قريبًا

ليلى زاهر ودينا الشربينى
ليلى زاهر ودينا الشربينى وسلمى أبو ضيف

أعلنت أكثر من نجمة خلال الفترة الماضية عن ارتباطها بشكل رسمي، منهن ياسمين رئيس التى احتفلت بزفافها أمس على رجل الأعمال أحمد عبدالعزيز.

وبعيدا عن ياسمين فهناك أكثر من نجمة قد ترتدي الفستان الأبيض فى الصيف المقبل، منهن سلمي أبو ضيف.

حيث من المقرر تحديد موعد زواجها قريبًا، وذلك بعد أن فاجأت متابعيها عبر إنستجرام منذ أيام بخطبتها على رجل من خارج الوسط الفني اسمه إدريس عبدالعزيز، وشاركت أبو ضيف صورة لها مع عريسها، ظهرت خلالها مرتدية فستانًا باللون الأبيض والجاكيت باللون البني، فيما ظهر خطيبها بجاكيت أسود وبنطلون جينز وتيشيرت أبيض. 

شاهد الفيديو التالي ...

ويحمل خطيب سلمى أبو ضيف الجنسية السويسرية وهو متخصص فى إدارة الأعمال والاقتصاد، ويعمل مدير مبيعات في شركة طائرات عالمية، وتصدر تريندات السوشيال ميديا وقت إعلان ارتباطه بـ سلمى.

قراءة فاتحة ليلى زاهر

فيما احتفلت ليلى زاهر بقراءة فاتحتها على هشام جمال في يناير الماضي، واقتصر الحفل وقتها على آل زاهر وأقارب وأصدقاء العروسين المقريبن، وكشف بعدها أحمد زاهر في تصريحات تلفزيونية موعد خطوبة ابنته ليلى وهو في الصيف المقبل.

أما آخر النجمات فهي دينا الشربيني التي قالت فى برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي : حبيبي أول حرف من اسمه حسين وهو من خارج  الوسط الفني وهنتجوز قريبا.

وعُرض لدينا الشربيني فى رمضان الماضي، كامل العدد +1 وهو مكون من 15 حلقة، بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، بدرة، ميران عبدالوارث، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، لينا صوفيا، مالك عماد، وغيرهم من الشباب، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

آخر أعمال ياسمين رئيس

وتواصل ياسمين رئيس تصويرها مسلسل جودر 2 مع ياسر جلال، وذلك بعدما حقق الجزء الأول نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024، والعمل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

نجاح سلمى أبو ضيف وليلى زاهر في رمضان 2024

كما حققت سلمى أبو ضيف وليلى زاهر نجاحًا لافتًا في موسم رمضان الماضي أيضًا، بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، والعمل ناقش العديد من القضايا الهامة في مجتمعنا أبرزها تأثير السوشيال ميديا وتعرض الفتيات للابتزاز الإلكتروني.

والمسلسل مكون من 16 حلقة، وشارك في بطولته إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، جلا هشام، هند عبدالحليم، وإلهام صفي الدين، والعمل من تأليف سمر طاهر وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تم نسخ الرابط