رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين رئيس وياسمين عبدالعزيز وعلاء مرسي .. نجوم التريند خلال الساعات الأخيرة

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز - علاء مرسي وابنته - ياسمين رئيس

تصدر عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي والعالم التريند خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك لأسباب مختلفة، منهم ياسمين رئيس، ياسمين عبدالعزيز، علاء مرسي.

ياسمين رئيس

وتصدرت ياسمين رئيس التريند عقب تداول صورها بفستان زفاف، استعدادًا منها لدخول القفص الذهبي خلال الأيام المقبلة، حيث نشرت صور لها خلال حفل ليلة الحنة مع صديقاتها، على أن يقام حفل الزفاف الخميس المقبل، والعريس كما كشف خبر أبيض هو رجل أعمال يدعى أحمد عبدالعزيز، وشهرته زيزو.

ياسمين عبدالعزيز

أما ياسمين عبدالعزيز، فتصدرت التريند بعد حديث أحمد العوضي عن علاقتهما في تصريحات تليفزيونية، حيث قال : وارد جدًا نعمل فيلم مع بعض ودي حاجة تشرفني، أما أمر الرجوع أنا بحبها جدًا وبحترمها جدًا وبينا كل حاجة حلوة، وباركتلي على حق عرب وأنا باركتلها على إعلانها، ومفيش بينا أي نوع من الفراق وهي عندي حاجة كبيرة ولو رجعنا أكيد هنقول.

علاء مرسي

كما تصدر علاء مرسي التريند بعد احتفاله أمس بعقد قران ابنته مريم على شاب من خارج الوسط الفني بمسجد الشرطة بمنطقة التجمع الخامس، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن على الحضور الذين حرصوا على تهنئة علاء مرسي وهم أشرف زكي، حمادة هلال، محمد محمود، بيومي فؤاد، محمد هنيدي.

وكان آخر أعمال علاء مرسي في السينما فيلم مرعي البريمو من بطولة محمد هنيدي، ودارت الأحداث حول شخصية أحمد مرعي تاجر البطيخ التي يقدمها محمد هنيدي، وهو يعيش في حي إمبابة ويتورط في أزمات مع تتابع الأحداث بسبب تهريب الألماظ،و وضم في بطولته غادة عادل، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، علاء مرسي، محمد محمود، أحمد سلطان، كريم سامي مغاوري، تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

آخر أعمال النجمات

يذكر أن ياسمين رئيس قدمت دور شهرزاد، في الموسم الرمضاني 2024، في مسلسل جودر، بطولة ياسر جلال، ودارت أحداثه في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة، ويتناول حياة جودر الصياد الذي يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، وقصة الملك شهريار.

أما ياسمين عبدالعزيز فترتبط بـ 3 أعمال فنية خلال الفترة المقبلة، فيلم ومسرحية ومسلسل، سعيًا منها لتعويض غيابها عن موسم دراما رمضان الأخير 2024.

تم نسخ الرابط