رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى زاهر : مش عارفه أخرج من شخصية نسمة الكاريزما وأحمد زاهر قالي هتنجحي

أحمد زاهر وليلي زاهر
أحمد زاهر وليلي زاهر

تحدثت ليلى زاهر عن نجاحها في موسم دراما رمضان الأخير بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، كما كشفت رأي والدها أحمد زاهر في العمل وقت عرضه عليها، وذلك خلال لقائها مع برنامج ليالي Ten، الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي.

ليلى زاهر تتحدث عن شخصية نسمة

وقالت ليلى : مش عارفة أخرج من شخصية نسمة الكاريزما التي قدمتها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حتى الآن، والناس في الشارع بقت تندهلي بإسم الشخصية ودي أكتر حاجة مفرحاني.

وواصلت : دائمًا أحرص على أخذ رأي والدي في أدواري، وعند عرض هذا العمل عليّ توقع نجاحه وأخبرني أنه تحدٍ بالنسبة إليّ، مما أخافني من تقديمها، خاصة أنها شخصية تتسم بالشر ولم أتوقع أن هناك أشخاص أشرار بهذا الشكل، ولكن رأيت أنه دور مهم والعمل يحمل رسالة توعية للناس.

تحضير ليلى زاهر للشخصية 

وعن التحضير للشخصية، تابعت : ذاكرت كل البنات اللي بتقدم فيديوهات على التيك توك وطريقة كلامهن، وركزت في تفاصيل معينة جعلتني في النهاية أقدم الدور بهذه الطريقة، بالإضافة إلى المخرجة ياسمين كامل التي أفادتني جدًا في التحضير للدور وذهبنا سويًا إلى بنت في الحطابة اسمها مي وكنا نعيش معها أيام كاملة حتى أتقمص شخصية نسمة.

أعمال ليلى زاهر الجديدة

أما عن أعمالها الجديدة، اختتمت ليلى زاهر حديثها : أحرص على التركيز في الأدوار التي أقدمها حتى تكون مناسبة ليّ وتنال إعجاب الناس، وحاليًا لدي مشروعين مازال في مرحلة التحضير.

تفاصيل أعلى نسبة مشاهدة 

يذكر أن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حصد لقب أفضل مسلسل اجتماعي في رمضان 2024، حسب استفتاء خبر أبيض، حيث ناقش العمل قضية هامة وهي تأثير السوشيال ميديا على حياتنا والابتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له العديد من الفتيات وهوسهن بالـ تيك توك، كما نقل المسلسل أجواء المناطق الشعبية بشكل واقعي.

والعمل مكون من 16 حلقة، عُرض في النصف الأول من رمضان، ومن بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، جلا هشام، هند عبدالحليم، وإلهام صفي الدين، والمسلسل من تأليف سمر طاهر وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تم نسخ الرابط