رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد فراج زوج ريهام عبدالغفور ضمن أحداث مسلسل كتالوج

محمد فراج - ريهام
محمد فراج - ريهام عبدالغفور

انتهى محمد فراج وريهام عبدالغفور مؤخرًا من تصوير مسلسلهما الجديد كتالوج، المقرر عرضه على منصة Netflix، في سبتمبر المقبل، وعلم خبر أبيض أن محمد فراج يظهر خلال أحداث مسلسل كتالوج بشخصية زوج ريهام عبدالغفور، وسيكون لديهما طفلين ولد وبنت ضمن الأحداث.

 دراما ريهام عبدالغفور

وقدمت ريهام عبدالغفور العام الماضي العديد من الأعمال الناجحة، منها مسلسل الغرفة 207، الذي جمعها مع محمد فراج، ومسلسل الأصلي، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، ومسلسل أزمة منتصف العمر، من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، وشاركها البطولة كريم فهمي، كما ظهرت كضيف شرف في الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، بطولة شيكو وهشام ماجد.

وشاركت ريهام في الموسم الرمضاني 2023 من خلال مسلسل رشيد، إخراج مي ممدوح، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، وشارك فيه : خالد كمال، تامر نبيل، حسن العدل، الراحل أشرف عبدالغفور، محسن منصور، صلاح عبدالله، انتصار، صفوة.

كما عُرض لـ محمد فراج مؤخرًا مسلسل بطن الحوت، تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، وشارك فيه كل من باسم سمرة، سماح أنور، أسماء أبواليزيد، دنيا ماهر، عبدالعزيز مخيون، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم تامر حبيب، أحمد فهمي، أحمد داش، أمينة خليل، محمد علاء، حسن أبوالروس.

آخر أعمال محمد فراج

وكان آخر أعمال محمد فراج السينمائية فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، وشاركته نيللي كريم بطولة العمل، بجانب كل من بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، محمد عبدالعظيم، حنان يوسف، وحجاج عبدالعظيم، فيما شاركت بسنت شوقي بظهور خاص بالعمل، الذي طرح بدور العرض السينمائي في سبتمبر 2023، وحصد إيرادات اقتربت من 35 مليون جنيه خلال عرضه، وأعلنت منصة شاهد عرضها للعمل قريبًا.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب اسمه حسن يقدم دوره محمد فراج ويعمل فرد أمن، فيما يحلم بالهجرة من أجل كسب الأموال، مما يدفعه للتظاهر بالعمى من أجل الانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين يشارك في بطولة كأس العالم ببولندا.

تم نسخ الرابط