رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شاهد بالصور .. نيولوك محمد صلاح فى معسكر المنتخب مع حسام وإبراهيم

محمد صلاح مع حسام
محمد صلاح مع حسام وإبراهيم حسن

انضم نجم الكرة العالمي محمد صلاح مؤخرًا إلى معكسر المنتخب المصري، من أجل الاستعداد لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في كندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية.

ظهور محمد صلاح في معسكر المنتخب

وتم تداول عدد من الصور منذ قليل، ظهر خلالها محمد صلاح بـ نيولوك اعتمد به على الشعر القصير مع الذقن، وظهر صلاح بصحبة حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري وتوأمه إبراهيم حسن مدير المنتخب.

تفاصيل مبارايات مصر المقبلة

ويواجه منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءًا على ستاد القاهرة الدولي، ويسعى الفراعنة لتحقيق الفوز لتسهيل مهمتهم في حجز مقعد بالمونديال المقبل، ثم يتوجه بعدها المنتخب إلى غينيا بيساو لمواجهة منتخبها يوم 10 يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساءًا.

قائمة منتخب مصر

وأعلن حسام حسن قائمة المنتخب الوطني منذ أيام، والتي ضمت محمد الشناوي، مصطفي شوبير، محمد عواد، والمهدي سليمان في حراسة المرمى، وكل من رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، وأحمد فتوح في خط الدفاع.

وفي خط الوسط مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، ناصر ماهر، محمد صلاح، مصطفي فتحي، ومحمود حسن تريزيجيه، وفي الهجوم الرباعي محمد شريف، مصطفى محمد، محمد الشامي وأحمد أمين أوفا.

غياب منتخب مصر عن كأس العالم

وكان المنتخب الوطني قد غاب عن منافسات مونديال 2022 الذي احتضنته قطر كأول دولة عربية تستضيف كأس العالم، وكان غياب الفراعنة بعد الهزيمة أمام السنغال بركلات الترجيح بعد انتهاء مبارتي الذهاب والإياب بالتعادل بهدف لمثله.

محمد صلاح في الموسم الماضي

يذكر أن محمد صلاح أنهى هذا الموسم مع فريقه الإنجليزي ليفربول في المركز الثالث خلف فريقي مانشستر سيتي وأرسنال، وذلك بعد منافسة طويلة استمرت طوال الموسم على اللقب، الذي حسمه السيتي في النهاية.

وأُعلن بشكل رسمي خلال الفترة الماضية عن رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب عن فريق ليفربول، ليتولي تدريب محمد صلاح ورفاقه المدرب آرني سلوت بداية من يونيو الجاري من أجل الإعداد للموسم الكروي الجديد 2024 - 2025.

2
2
3
3
تم نسخ الرابط