رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مايان السيد بديلة أسماء أبو اليزيد في فيلم قصر الباشا بطولة أحمد حاتم

أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد - أحمد حاتم - مايان السيد

بدأ أحمد حاتم اليوم تصوير فيلمه الجديد قصر الباشا، وعلم خبر أبيض أن مايان السيد تشاركه بطولة العمل بعد اعتذار أسماء أبو اليزيد عن الدور منذ أيام، نظرًا لعدم مناسبة مواعيد التصوير معها.

أبطال قصر الباشا

فيلم قصر الباشا يدور في إطار اجتماعي تشويقي، من بطولة أحمد حاتم، مايان السيد، حسين فهمي، أحمد فهيم، صدقي صخر، نانسي صلاح، نبيل عيسى، وحمزة العيلي، تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة AH Media Production للمنتجة آلاء لاشين.

فيلم آخر تنتظره مايان السيد

ومن ناحية أخرى، تنتظر مايان السيد عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، خلال الفترة المقبلة، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي، ومن بطولة هشام ماجد.

والفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ محمد صادق، ويشاركه بطولته عدد من النجوم منهم هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد سلام، محمد الشرنوبي، وأسماء جلال، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

آخر أفلام مايان السيد

وكان فيلم هاشتاج جوزني آخر أعمال مايان السيد السينمائية، وقدمت بطولته مع أمير المصري، وعُرض العمل في نوفمبر من عام 2022، وشارك في بطولته بيومي فؤاد، صابرين، إسلام إبراهيم، دينا، وريهام الشنواني، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار.

مايان السيد في رمضان 2024

وعلى مستوى الدراما، نافست مايان السيد في موسم رمضان الماضي بمسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوي، والعمل مأخوذ عن رواية لـ إحسان عبدالقدوس، وشارك في بطولته حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمد محمود عبدالعزيز، ومحمود حافظ، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

أحدث أعمال أسماء أبو اليزيد

أما أسماء أبو اليزيد فتنتظر عرض فيلم الغربان مع عمرو سعد خلال الفترة المقبلة، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، وتقع أحداثه في عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا، ويشارك في بطولته مي عمر، ماجد المصري، محمد علاء، ومحسن محي الدين، ومن إخراج ياسين حسن.

كما عُرض لـ أسماء في رمضان الماضي مسلسل صلة رحم من بطولة إياد نصار، وحقق العمل نجاحًا ملحوظًا وقتها، وناقش قضية تأجير رحم المرأة، وضم يسرا اللوزي، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، وسلوى محمد علي، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج تامر نادي.

تم نسخ الرابط