رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القائمة الكاملة لأبطال فيلم قصر الباشا بطولة أحمد حاتم والتصوير آخر الشهر

أحمد حاتم -حسين فهمي
أحمد حاتم -حسين فهمي -أسماء أبو اليزيد -أحمد فهيم -صدقي صخر

بدأ أحمد حاتم خلال الفترة الماضية التحضير لفيلمه الجديد قصر الباشا، من إنتاج آلاء لاشين، وعلم خبر أبيض أن العمل حاليًا في مرحلة بناء الديكورات وعقد جلسات التحضير من أجل انطلاق تصوير الفيلم نهاية شهر مايو الجاري.

أبطال قصر الباشا مع أحمد حاتم

ويشارك بجانب أحمد حاتم في بطولة قصر الباشا، أسماء أبو اليزيد، حسين فهمي، أحمد فهيم، وصدقي صخر، والفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة AH Media Production للمنتجة آلاء لاشين.

أحمد حاتم في السرب

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ أحمد حاتم في السينمات فيلم السرب من بطولة أحمد السقا، ويظهر خلاله حاتم ضيف شرف، ويتناول العمل واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، في مواجهة الجماعات المحظورة، ويتضمن الفيلم واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا عام 2015.

السرب يتصدر ترتيب شباك التذاكر في الفترة الحالية منذ بداية عرضه يوم 1 مايو الجاري، ومن بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

أفلام ينتظر أحمد حاتم عرضها

كما ينتظر حاتم عرض أكثر من عمل سينمائي خلال الفترة المقبلة، منها فيلم الملحد الذي انتهى من تصويره منذ فترة طويلة، ومن المقرر تحديد الموعد النهائي لعرضه قريبًا، بالإضافة إلى فيلم المنبر الذي يتناول تاريخ الأزهر الشريف وهو من نوعية الأفلام الوثائقية، كما ينتظر أحمد حاتم تحديد موعد عرض فيلم عاشق.

آخر أفلام أحمد حاتم

وكان آخر أفلام أحمد حاتم فيلم حسن المصري، والذي عُرض في أكتوبر من العام الماضي 2023، وحصد إيرادات وقتها تجاوزت 5 ملايين جنيه، ودارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي درامي.

فيلم حسن المصري، من بطولة أحمد حاتم، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، لينا صوفيا، وآيسل محمد رمزي، ومن تأليف نورا لبيب وإخراج سمير حبشي.

تم نسخ الرابط