رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خُد بوسة إسم أغنية روبي في فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي

أحمد فهمي وروبي
أحمد فهمي وروبي

طرحت الشركة المنتجة لفيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، البوسترات الرسمية للعمل خلال الأيام الماضية، ومن المقرر طرح الفيلم خلال عيد الأضحى، وعلم خبر أبيض أن روبي انتهت من تسجيل أغنية جديدة للفيلم من المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، وهي تحمل اسم خُد بوسة، من كلمات فلبينو، ومن ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيي.

أغنية السنبلاوين

وكان قد كشف خبر أبيض من قبل أن روبي تقدم أغنيتين لفيلم عصابة الماكس منهما واحدة دعائية والأخرى داخل الأحداث، تحمل إسم السنبلاوين.

قصة فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس في إطار أكشن كوميدي تشويقي، وكان يحمل في البداية اسم المكسيكي، وتم تصوير مشاهد العمل بين القاهرة والغردقة، والعمل بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، خالد الصاوي، أوس أوس، محمد لطفي، أحمد فهيم، وحاتم صلاح، تأليف أمجد الشرقاوي ومن إخراج حسام سليمان، في أولى تجاربه الإخراجية.

ومن المقرر أن يضم عصابة الماكس عدد كبير من ضيوف الشرف، وهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، محمد ثروت، حمدي الميرغي، وحمو بيكا.

آخر أعمال روبي

وكان آخر أعمال روبي أغنية 3 ساعات متواصلة، التي حققت نجاحاً كبيرًا فور طرحها في ديسمبر الماضي،  من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع شركة توما، وكان من المقرر طرح أغنية 3 ساعات متواصلة في أكتوبر الماضي، لكن تم تأجيلها بسبب أحداث غـ.زة.

كما عرض لـ روبي في رمضان 2023 مسلسل حضرة العمدة، تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، وشارك في بطولته عدد من النجوم، منهم أحمد رزق، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، بسمة، إدوارد، نهلة سلامة.

آخر أعمال أحمد فهمي

وعرض لـ أحمد فهمي في 2023 فيلم مستر إكس، تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب، وشارك فيه أوس أوس، محمد أنور، رحاب الجمل، بيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم بيج رامي، إبراهيم فايق، هنا الزاهد، أكرم حسني، صبري فواز، وآخرين.

كما ظهر كضيف شرف في فيلم شقو، بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح والذي يعرض حاليًا في السينمات، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، ويشارك فيه دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم يسرا.

تم نسخ الرابط