رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا سمير غانم فلاحة ضمن أحداث فيلمها الجديد روكي الغلابة

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تواصل دنيا سمير غانم في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد روكي الغلابة والذي كان يحمل في البداية اسم الجارداية، وعلم خبر أبيض أن دنيا تظهر ضمن الأحداث بشخصية فلاحة.

تفاصيل روكي الغلابة

والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية البودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

روكي الغلابة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، محمد رضوان، وسلوى عثمان، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف، منهم أحمد سعد، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال الفيلم وضيوفه بشكل رسمي، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي، ومن المقرر عرضه صيف هذا العام 2024.

آخر أفلام دنيا سمير غانم

وكان فيلم تسليم أهالي آخر أعمال دنيا سمير غانم في السينما، وعُرض العمل في صيف 2022، وشاركها هشام ماجد بطولته، وحقق الفيلم وقتها إيرادات تجاوزت 30 مليون جنيه.

ودارت أحداث العمل في إطار أكشن كوميدي رومانسي، حول قصة زاهية التي تلعب دورها دنيا سمير غانم، وتسعى للزواج من دكتور خليل الذي يجسده هشام ماجد.

تسليم أهالي شارك في بطولته الراحلة دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، وجيلان علاء مع عدد من ضيوف الشرف منهم الراحل سمير غانم، شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي، والفيلم من تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج هشام جمال.

نجاح دنيا سمير غانم في المسرح

وكانت دنيا سمير غانم قد حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية بمسرحية آنستونا، التي تعد أولى تجاربها على خشبة المسرح، وقدمتها ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، ورفعت المسرحية شعار كامل العدد طوال أيام عرضها، والعمل من إنتاج محمد أحمد السبكي.

غياب دنيا سمير غانم عن رمضان 2024

وغابت دنيا عن موسم دراما رمضان الأخير 2024، بعدما نافست في موسم 2023 بمسلسل جت سليمة، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، وشاركها في بطولته محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، ومايان السيد، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري.

تم نسخ الرابط