رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ابنة عمرو دياب تستعد لطرح أولى أغانيها escape plan على يوتيوب

جنى عمرو دياب
جنى عمرو دياب

تستعد جنى ابنة عمرو دياب خلال الأيام القليلة المقبلة لطرح أولى أغنياتها الرسمية، escape plan، والمقرر عرضها على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، يوم 7 يونيو.

جنى عمرو دياب على إنستجرام

وروجت جنى ابنة عمرو دياب للأغنية عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وكتبت : أغنيتي المنفردة الأولى escape plan متاحة في كل مكان يوم 7 يونيو، إذا كنت تريد أن تكون أول من يستمع إلى ذلك الحين انتظروني.

أبناء عمرو دياب

ولم تكن جنى هي الأولى من أبناء عمرو دياب التي دخلت مجال الغناء، وأطلقت أول أغنياتها، حيث سبقها شقيقها عبدالله، خلال الفترة القليلة الماضية، وطرح أغنيته Karnaby مع فرقته koteri، في 17 مايو الماضي.

ومن جانبه دعم عمرو دياب أغنية ابنه عبدالله، Karnaby، وشاركها عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، ودعى متابعيه للاستماع إلى أغنية ابنه الجديدة، كذلك تفاعلت شقيقته كنزي معه ودعمته، حيث علقت : wohoo.

إعلان جديد لـ عمرو دياب

وسبق وعلم خبر أبيض أن عمرو دياب انتهى خلال الفترة الماضية من تصوير إعلان جديد لصالح إحدى شركات الهواتف الشهيرة وهي oppo، ومن المقرر أن يتم عرض الإعلان خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من المونتاج الخاص بها.

حفل عمرو دياب في العيد

ويستعد عمرو دياب لإحياء حفل في لبنان، أول أيام العيد، 16 يونيو الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة من أفضل أغانيه القديمة والحديثة التي يحبها الجمهور، ومن ناحيته سبق وروج عمرو دياب للحفل عبر حسابه على إنستجرام، وكتب : بيروت لقد عدنا.

وسبق وطرح الهضبة عمرو دياب في الفترة الأخيرة ألبوم جديد بعنوان مكانك، وضم 12 أغنية وهما مكانك، المعنويات مرتفعة، بيوحشنا، يا قمر، ما بتغيبش، لوحدنا، الكلام ليك، معرفش حد بالاسم ده، واخدين راحتهم، وظبط مودها، وسلامك وصلي، وحقق نجاحا ملحوظًا وقت عرضه، وبعدها طرح أغنية الكلمة الحلوة في شهر رمضان 2024، ولاقت الأغنية تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، واستطاعت أن تحقق رقمًا قياسيًا في فترة وجيزة.

تم نسخ الرابط