رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية Karnaby لـ عبدالله عمرو دياب تحقق 27 ألف مشاهدة خلال 11 يومًا

عبدالله وعمرو دياب
عبدالله وعمرو دياب

طرح عبدالله عمرو دياب في 17 مايو الجاري أغنيته Karnaby مع فرقته koteri.

عمرو دياب يدعم ابنه

ورغم دعم عمرو دياب لأغنية ابنه عبدالله، Karnaby، حيث شاركها عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، ودعا متابعيه لسماع أغنية ابنه الجديدة، إلا أنها لم تحقق سوى 27 ألف مشاهدة فقط خلال 11 يومًا.

عبدالله عمرو دياب على إنستجرام

وسبق وشارك عبدالله عمرو دياب الأغنية عبر حسابه على إنستجرام وقت طرحها، وكتب : فخور جدًا وممتن لكل من شاركني هذا العمل، كما أعرب عن سعادته بدعم والده له، وعلق : أحبك، كما تفاعلت شقيقته كنزي معه ودعمته، حيث علقت : wohoo.

وكانت أولى أغاني عبدالله عمرو دياب مع فرقة koteri قبل أغنية Karnaby  حملت عنوان Something I Need، وحينها دعمه عمرو دياب عبر إنستجرام أيضا، حيث شارك متابعيه فرحته بابنه، ونشر صورة بوستر الألبوم الأساسية مع الفيديو كليب المصوّر للأغنية الجديدة وكتب : ألف مبروك لابني عبدالله دياب على أولى أغنياته مع فرقته koteri.

عمرو دياب وابنه عبدالله

وسبق وشارك عبدالله عمرو دياب والده في أحد الإعلانات، حيث ظهر في الإعلان يتحدث إلى والده عبر الهاتف وهو في البحر لكي يسأله عن كيفية الدخول لحفله.

إعلان عمرو دياب

من ناحية أخرى علم خبر أبيض أن عمرو دياب انتهي خلال الأيام الماضية من تصوير إعلان جديد لصالح واحدة من شركات الهواتف الشهيرة وهي oppo، ومن المقرر أن يتم عرضه في الفترة المقبلة بعد الانتهاء من المونتاج.

حفل عمرو دياب في العيد

ويستعد عمرو دياب لإحياء حفل في لبنان، أول أيام العيد، في 16 يونيو المقبل، وسوف يقدم خلال الحفل باقة من أبرز أغانيه القديمة والحديثة التي يحبها الجمهور، وسبق وروج الهضبة للحفل عبر إنستجرام، وكتب : بيروت لقد عدنا.

ألبوم مكانك

وطرح الهضبة عمرو دياب مؤخرًا ألبوم جديد بعنوان مكانك، واحتوي على 12 أغنية وهما مكانك، المعنويات مرتفعة، بيوحشنا، يا قمر، ما بتغيبش، لوحدنا، الكلام ليك، معرفش حد بالاسم ده، واخدين راحتهم، وظبط مودها، وسلامك وصلي، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

تم نسخ الرابط