رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باسم سمرة : لا أعلم مصير شخصيتي في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة

باسم سمرة
باسم سمرة

حقق باسم سمرة نجاحًا كبيرًا بشخصية عيسى الوزان، التي قدمها ضمن أحداث مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا، في موسم دراما رمضان الأخير 2024، وقال باسم في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بنجاح شخصية عيسي الوزان في مسلسل العتاولة وردود الأفعال القوية التي حققها، وتابع : لا أعلم مصير شخصيتي في الجزء الثاني من المسلسل خاصة بعد الحادث الذي تعرض له عيسى ووفاته في نهاية الأحداث.

أبطال العتاولة

وشارك فى بطولة مسلسل العتاولة : أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

أحدث أعمال باسم سمرة

ويُعرض لـ باسم سمرة في موسم عيد الأضحى فيلم اللعب مع العيال، بطولة محمد إمام، ويقدم خلال العمل شخصية تاجر سلاح يدخل في صراعات كثيرة، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن كوميدي، حيث يظهر محمد إمام خلال الأحداث بشخصية مُدرس تاريخ في إحدى المدارس، فقيرة المستوى، فيما يعيش ضمن أحداث الفيلم في الصحراء مع البدو، وهو ما يوقعه في مشكلات عديدة، وتجمع محمد إمام وأسماء جلال قصة حب خلال أحداث العمل، وتلعب أسماء شخصية فتاة بدوية.

فيلم اللعب مع العيال، بطولة محمد إمام، أسماء جلال، بيومي فؤاد، باسم سمرة، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

وتعاقد باسم سمرة خلال الفترة الماضية على المشاركة في فيلم ري ستارت مع تامر حسني، ويشهد العمل التعاون الفني الأول بين باسم وتامر على مدار مسيرتهما الفنية.

ري ستارت، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر بدء تصويره قريبًا، ويشارك بجانب تامر حسني في بطولته هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

تم نسخ الرابط