رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عفيفي ومحمود الليثي وتوني ماهر يعملون في فندق بفيلم ولاد المحظوظة بطولة هيفاء

هيفاء وهبي - كريم
هيفاء وهبي - كريم عفيفي - توني ماهر - محمود الليثي

تواصل هيفاء وهبي في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد ولاد المحظوظة، وقال توني ماهر في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أواصل تصوير فيلم ولاد المحظوظة مع هيفاء، وأظهر خلاله أنا وكريم عفيفي ومحمود الليثي كعاملين في فندق تقيم به هيفاء، وتجمعنا العديد من المواقف الكوميدية سويًا.

تفاصيل ولاد المحظوظة لـ هيفاء وهبي

فيلم ولاد المحظوظة يدور في إطار رومانسي كوميدي، وتظهر خلاله هيفاء وهبي بشخصية لبنانية تتاجر في التفاح اللبناني، والعمل كان يحمل في البداية اسم چوري، ومن المقرر عرضه في موسم الصيف 2024، ويضم بيومي فؤاد، نانسي صلاح، سليمان عيد، وحجاج عبدالعظيم، والفيلم من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

أعمال توني ماهر

ومن ناحية أخرى، ينتظر توني ماهر عرض فيلم عنب الذي يجمعه بـ أيتن عامر خلال موسم الصيف أيضًا، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، ومن إخراج أحمد نور.

وشارك توني في موسم رمضان الماضي بمسلسل فراولة من بطولة نيللي كريم، الذي حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في موسم رمضان الماضي 2024، وعُرض في النصف الثاني من الشهر الكريم، وشارك به شيماء سيف، أحمد فهيم، صدقي صخر، حجاج عبدالعظيم، علا رشدي، وإيمان السيد، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي.

أحدث أعمال كريم عفيفي

أما كريم عفيفي فيُعرض له حاليًا في السينمات فيلم عالماشي، الذي يقدم بطولته مع علي ربيع، ويقدم خلاله شخصية إيشا الذي يعمل طبال وهو الصديق المقرب لـ ربيع ضمن الأحداث.

فيلم عالماشي بدأ عرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر الأخير، ومن بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، إنتصار، صلاح عبدالله، محمد رضوان، عبدالله مشرف، وإسماعيل فرغلي، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف ومن إخراج محمد الخبيري.

أعمال جديدة لـ محمود الليثي

وينتظر محمود الليثي عرض أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة، منها مسلسل البحث عن علا 2 من بطولة هند صبري، والمقرر عرضه عبر منصة نتلفيكس العالمية، بالإضافة إلى فيلم المستريحة مع ليلى علوي والذي يلعب خلاله شخصية ابنها.

تم نسخ الرابط